« لطيف و دافيء »~ Have fun ~
يمكنني الشعور بالدفئ من يدك التي أمسكها .I can feel the warmth from your holding hand .
.....
أحدهم دق علي باب تلك الحسناء أذنت له بالدخول .
هذه المرة دخل تايهيونغ بابتسامته المربعية و ملامحه اللطيفة عكس كل مرة كان بملامحه الهادئة و السكون طاغي عليه .فور أن لمحت ابتسامته ابتسمت هي أيضا .. لقد عاهدت نفسها أن تصبح لطيفة مع من سيبقي معها للأبد مثلما وعدها ربما ستظهر جوهرها له كما فعلت مع السيد كيم لقد حصل علي ثقتها بعد موقف البارحة مثلما فعل السيد كيم فهو ابنه علي أي حال .
شعر بالسعادة عندما لاحظ إشراقها عكس كل يوم تكون هادئة و باردة و لكنها الآن مبتسمة .. لقد زادت جمالا فوق جمالها .
" هل أنتِ مستعدة للذهاب للحديقة "
أومأت له . كانت قد بدلت ملابسها بالفعل بمساعدة روزي ل قميص أبيض ذات نقوش سوداء و بنطال أسود و بجانب سريرها حذاء رياضي سترتديه عند جلوسها علي كرسيها الخاص .
أحضر الكرسي و أزاح غطائها و قام بحملها .. عاد الخجل يغلب كلاهما ثانية و لكن هذه المرة بشعور محبب له لقد أحب الجلبة التي تحدثها في قلبه .. أجلسها علي الكرسي و جلس القرفصاء أمامها و وضع قدميها علي الدواسة و أحضر حذائها لكي يلبسه لها .
" بإمكان روزي .."
" و لماذا نطلب روزي و أنا موجود هنا "
ابتسم لها فبادلته بدورها .
" هيا لنذهب لدينا اليوم يوم طويل "
" هل جهزت شيئا أم ماذا ؟ "
" بإمكانك أن تقولي هذا "
ابتسم لها ب شقاوة و بدأ يحرك الكرسي بسعادة .
لا يعرف لما و لكنه يشعر بطاقة غريبة اليوم .توقفا في الحديقة لنصف ساعة لم تمل من تأمل جمال الحديقة أمامها بينما هو لم يمل من تأمل جمالها .
ذهب بها إلي والده و لكنه هذه المرة قد مثل دور الطفل العابس من والده لعدم اهتمامه به في المرة الفائتة .. عادت البهجة ل جيني و كل ذلك بفضلهما .. عادت جيني القديمة فقط لأنها سمحت لها بالخروج .
الرئيس كيم والد جيني لا يعرف أن جيني لا تحتاج لإصلاح نفسيتها بل تحتاج لأشخاص تثق بهم لتخرج حقيقتها .. جيني المرحة موجودة و لكنها قد لاقت الكثير لذا قررت إخفائها و عدم إخراجها سوي ف الأوقات المناسبة مع الأشخاص المناسبة ...
" لقد أعدت البسمة لها بني لقد سرت علي خطاي و أصبحت من قائمة الموثوقين بهم لديها أحسنت تاي " تلك الجملة التي خرجت من فم والده راض عن فعلة ابنه لن ينساها أبدا ما حيي .
أنت تقرأ
You never walk alone // أنت لا تسير أبدا بمفردك
Non-Fiction" Completed " 🥀 You never walk alone 🥀 السيد كيم رئيس أكبر الشركات فى كوريا لديه ابنه وحيدة و جميع من في كوريا و من عقد علاقة معه يعرفون بمدى حبه لها و لكن ... لطالما أخفاها عن الجميع و هم يعذروه لذلك فالسبب واضح ... ببساطة ابنته لديها إعاقة...