سلام عليكم .عارفه انكم بنفسكم تقتلوني 😂.عشان التنزيل الروايه بس معلش ادوني فرصه السنادي بس عشان العبد لله اكتئاب ثانوي مسيطر عليه وتعبه جسدي ونفسي .
بمناسبه ان النهارده شم البرسيم إحم النسيم .وبكره اول يوم في رمضان. كل سنه وانتوا طيببن اولاً.حبيت انزل فصل خاص .يالا نبدأ
___________________________________________________الشمس ساطعه بنورها الذهبي.والريح تتناغم مع هذا النشاط وصوت زقزقه العصافير المحلقه في العنان .صوت قهقه الأطفال وسعاده الشبان .ورائحه السمك المخلل .والاجواء المفعمه بالنشاط والحيويه .صوت رزاز الماء . وكرات البالون التي يتقاذفها الصغار بكل سعاده .احتفالاً بهذا اليوم الذي ينتظره عيد الرييع .
وفي جهه من الحقل .تجلس عائله الأستاذ كمال كساب .يضحكون بصخب ويأكلون الرينجه والفسيخ ولا تتعجبون اعزائي من الاسماء فتلك انواع من السمك المملحه التي تأكل في مثل هذا اليوم..
ونبي لأنت واخد حته شوف حلوه ازاي.
تلك المشاغبه تحاول إطعام زوجهها وهي تعلم بأنه يشمئز من الرينجه والفسيخ ولا يحبه بسبب رائحته وكأنه شئ نتن .نظر لها بحده قائلاً ::اتلمي للحسك تراب الغيط ده كله.
ضحك الجميع بما فيهم رنا .فقالت رنا ملكش في الطيب نصيب .
ووجدها تمسك الخبز وتضع قطعه من السمك المسمي الرينجه وتأكلها بنهم شديد ولذاذه بطععمه .وقف فهد بعد أن تعب من الرائحه قائلاً::أنا رايح اتمشي شويه.
بعد ان مشي ضحكت رنا بخفه فقال اسلام بضحك:: جوزك غريب يا حجه.
ضحكت رنا وقالت::الله يرحم ابوه بياع الفول ابن هدي محسسني ان جاي من جردن سيتي .
ابتسام وهي تحاول جعلها تصمت::ششش خلاص يا حبيتي(وتنظر لها وهي تشير بعينيها إلي خلفها).
رنا بضحك ::اي انتي كمان .امال لما بيشوف الكوارع بيهفها لي ...ثم قالت ::هقوم بقي اغسل ايدي .
وقامت من مكانها حتي اصدمت بجسد عملاق امامها. بلعت لعابها وبكت وهي تقول بنحيب مصطنع ::مكنش يومي يختااااي .
انفجر الجميع ضاحكاً علي هيئتها بينما الاخر امسكها من ملابسها من الخلف وجرها خلفه .كانت تبكي باصطناع وتندب علي حظها العسر ولسانها السليط الذي سيودي بها إلي الجحيم .
وقف عند مكان صغير يسمي ""الطرنبه"" .وقال بغيظ ::روح يا جموس أحمر الناحيه التانيه عشان اغسلك ايدك .
اماءت وذهبت الناحيه الاخري .في حين امسك ذراع الطرنبه وانزلها وبدأ الماء ينزل من ناحيه الاخري. غسلت يدها وفمها.فابتعد وجاء ليقترب منها ولكنها ركضت .صرخ عليها بأن تقف ولكن ما من مجيب فبدا بالركض خلفها .ظل يركض ويركض حتي تحول الركض إلي مُزاح .وكانت تركض وهي تنظر لفهد ولم تري هذه البركه الماء فسقطت فيها.صرخت عندما سقطت بينما فهد صرخ ولكن من الضحك لم يستطع أن يكبت ضحكاتها علي هيئتها وهي تسقط في البركه وقد اُبتلت ملابسها جميعاً.ظلت تبكي هذه المره حقاً .فتوقف عن ضحك واخذ يطالعها بابتسامه حنونه .فامسك هاتفه والتقط صوره لها هكذا .صرخت به رنا فهي واقعه وهو يصورها .فضحك بخفه .وامد يده لها وتمسكت بيده وجذبها نحوه ظلت تبكي وتضرب قدميها ارضاً وهي تقول ::
أنت تقرأ
عشق رنا
Romansaهي تركيبه من عجائب الدنيا السبع ولا أبالغ في وصفي هذا،فأجتمعت بها صفات شتى، يصعب للواقف أمامها فهمها.. تشعر وكأنك تحادث شخصاً مريض بالإنفصام... 🖤🍂 ولكن ما سبب هذا التشتت والحزن البادي في وصف كلماتي... هذا ما سنعرفه.. هو العابد لربه، لا يعرف شئ سوي...