2

70 7 5
                                    

فندق cecil
الساعه 10:00صباحاً

"هل يمكنني التحدث مع ادارة الفندق؟"
اردفت المستأجره روزي تحاور موظف الاستقبال في الفندق

"سيدتي،يمكنكِ أخباري بأي مشكله قد تواجهينها و سأحرص على أيصال ذلك الى المسؤولين و يعملوا على حل المشكله"
اجابها بأدب

" ان المياه تنزل بشكل مضطرب و ملوثة،قوموا بحل المشكله بسرعه رجاءا،المياه مهمه في حياتنا اليوميه"
تكلمت بتقزز قليلاً لتذكرها المياه الملوثه و الداكنه و التي في بعض الاحيان يكون الماء مدفيه رائحه مقززه

أنه امر عجيب!المياه ليس لها رائحه أذن لماذا في هذا الفندق هناك رائحه في المياه خلال هذين الاسبوعين؟

"نعتذر بهذا الشأن سنصلحه بسرعه"
انحنى لها

غادرت روزي بعد ان قدمت شكوتها.قام موظف الاستقبال بالاتصال ببعض المسؤولين ليحلوا المشكله أذ ان فندقهم ذا سُمعة كبيرة و لا يمكن أن يفسدوا سُمعته بسبب تدفق المياه

فُتح خزان المياه الكبير ليتفحصوا المشكله و أذا بهم يتفاجؤون..كيف وصلت الى هنا؟

•••

"من الشرطه"
رفع المحقق بطاقته ليُسمح له بالدخول

"سيدي،عُثر على جثة نصف عارية في خزان المياه..أنهم يحاولون التعرف عليها و هناك احتمالاً كبير ان تكون الطالبة الصينيه المفقودة"

"أسرع و اكتشف الامر"

تفحص موقع الجريمه بدقة،المياه تلوثها بعض الدماء مما جعلها تكون داكنة اللون.

الأمر الغريب هو الجثه.ليس هناك أي آثار للعنف أو مقاومة،خيطاً رفيع من اللون الارجواني كان حول رقبتها،تم خنقها!

هل خُنقت بواسطة شخص ما أو أنها شدت الحبل حول عنقها؟

لكن كان ايضا هناك طعنة في جانب معدتها،طعنة على ما يبدو حصلت بعد الاختناق،تم خنقها و بينما تقاوم و تصارع الحبل الملفوف على عنقها تم طعنها للتعجيل من موتها،و الاداة المستخدمه مفقودة.

حَبلاٌ بطول متر تقريبا تم العثور عليه يسبح في المياه.قضية دون شاهد،و دون مشتبه بهم،لجأ المحقق بعد أن تم أخذ الصور لموقع الحادثه و الجثه بشكل دقيق الى أن يقوموا بتحليل الدم.

"سيدي"
ألقت تحية الشرطة بعدها أكملت"لقد تم تأكيد أنها الفتاة الصينيه المفقوده"

"لنشاهد كاميرات مراقبه الفندق"

•••

ما من شخص معها،أنها وحدها دوماً.

تخرج الفندق الساعه السادسه صباحا مُتجهة الى الجامعه و تعود الرابعه مساءاً،وحيدة تماماً.

أنها تتصرف بغموض،تتصرف و كأن هناك شخص يلاحقها،تصعد المصعد لكنه لا يتحرك بعدها تخرج منه و تُهرول بسرعة،المفاجئ أن المصعد قد عمل بعد خروجها منه بشكل طبيعي.

"قوموا بالتأكد أن كانت تحت تأثير المخدرات أو الكحول"
أصدر المحقق شكوكه لكن قد يُغلق القضيه على أنها انتحرت تحت تأثير المخدرات و يبقى قاتلها حُراً طليقاً

"قُمنا بأرسال الجثه الى المشرحه و سيتم آخذ عينة من دمها ليفحصوها"

"حسناً"

لا يمكن للتحقيقات أن تتوقف هنا و لا يمكن أن تستمر القضيه لوقت طويل ما لم يتم العثور على القاتل.القاتل أحسن فعلته و أوهم الشرطة أنها تحت تأثير المخدرات..

"هل الوصول الى سطح الفندق سهل بالنسبه للمستأجرين؟"
سئل المحقق أحد الموظفين

"أنه صعب، لا يُسمح بوصول أي شخص للسطح ما لم يكُن من الموظفين"

"و فتح الخزان كذلك صعب"
زفر الهواء بغضب"كان بأمكانها الدراسه في بلادها فحسب لماذا تأتي الى هنا،ليس و كأن كوريا تملك أفضل القوانين ضد المجُرم"

"أنت،قم بجمع جميع موظفين الفندق و استجوابهم"
نادى أحد أفراد الشرطة

•••

بعد يومين

"سيدي،تحليل دمها ليس فيه أي مادة مخدرة أو كحوليه،أنه يحتوي فقط على عقار عادي"

قلب اوراق تحليل دمها بهدوء"عقار عادي مُحسن وظيفي و معالج حموضة،أذن بهذا كُسر احتمالنا الاول"

"ما الاحتمال الثاني؟"
سألته

"الاحتمال الثاني هو أنها قُتلت..لكن من قاتلها؟"
دفن رأسه بين يديه و قام بفرك فروة شعره بغضب "اللعنه"

رفع رأسه،رتب شعره الذي بعثره و اخذ نفساً عميقاً"سنخرج اليوم في عشاء للفريق أنها قضية صعبه لذلك.."
ابتسم في نهاية كلامه و هي سألت"لذلك؟"

"لنقم بأغلاقها على أنها مصابة باضطراب ثنائي القطب و قامت بالأنتحار"

#يتبع..

RUNحيث تعيش القصص. اكتشف الآن