فندق Cecil
الشقه 404في وسط اناقة و نظافة الشقه،كان هناك بُقع دماء تتساقط على الارضيه.
رجلاً عجوز يتدلى من سقف الغرفه،حبلاً التف حول عنقه بوحشيه.هل سُكان هذا المبنى مهددون بالانقراض؟
"رئيس شركة LS للاثاث المنزلي،في عقده الرابع من عمره"
"سبق و استجوبتم الموظفون في هذا المبنى"
صرخ جيمين على اعضاء فريقه الذي بدء يُسميهم الكُسالى.تنهد و أعطى اوامره"اغلقوا هذا المبنى و امنعوا اي شخص من الخروج او الدخول اليه،حالاً"
هدء من روعه قليلا ليقوم بأمرهم بالتقاط الصور جيدة للجثه.
•••
"لو كنتم تعملون كمحققين في العصر الحجري مالذي سيحصل،هل ستنقرض البشريه منذ ذلك الحين أذن!"
واصل توبيخهم على انفراد في سطح مركز الشرطهصعدت فتاة انيقة،قميص اسود و تنورة سوداء،مع معطف الى ركبتيها باللون البني.
"انصرفوا"امرهم فور وصول هذه الفتاة
"عليك ان تعثر على قاتل ابي،مقابل ذلك سأعطيك ما تريده،ستحصل على ترقية كبيرة،لذلك.."
قطعت كلامها ها يون"سيدتي،هل انتِ أبنت الراحل؟""لما لم تغادري؟"
سألها جيمينرمقته بطرف عينها و كأن كل احترامها لرئيسها قد زال"فلتغازل حبيبتك خارج مركز الشرطه"وجهت نظراتها الى الرئيسه المستقبليه لشركة LS لي يي نا"يمكن أن نمسك بقاتل والدك لكن سلمي نفسك للشرطه"
استدارت يي نا بكامل جسدها للمتكلمه،بملامح مصدومه"مالذي تعنيه؟"
"قمنا بتفتيش في مكتب الرئيس،كذلك فتشنا اتصالاته لمعرفة اعدائه..من خلال المصادفه.."
"توقفي!"
صرخت عليهاتقدمت نحوها بخطوات سريعه و مرعبه تحاول أخذ تلك الاوراق و التي تعتبر أدلة ضد شركتهم المرموقه،سحب الاوراق من بين يدين ها يون بسهوله و وقف امامها يصد اليد التي رفعت لتضرب ها يون
نظر الى الاوراق مطولاً،لم يجد شيئاً
استدار الى ها يون"لا يوجد شئ يتوجب عليها دخول السجن لأجله"
"كنت امزح معها لكنها اخذت الامر بجديه،اكتشفنا ان لدى والدها الكثير من الاعداء،و لكن ما أراه هو ان آخر المتصلين به كان يدعى البيرتو"
"و من هذا؟"
سألها يتفحص الاوراق مجدداأجابت يي نا "ألبيرتو..لديه مجموعه من الفنادق في كوريا الجنوبيه "
بحثت في ذاكرتها عن شئ ما..ثلاثتهم توسعت أعينهم و نطقوا بنفس الوقت"Cecil"
#يتبع..
أنت تقرأ
RUN
Fanfictionفندق خمسة نجوم ملوث بالدماء،و جرائم تُنسى بالمال. "استمري بالركض،حيث بصيص النور المتلاشي"