مستودع مظلم و هادئ.
لا أحد يسكنه و رائحة العفن تفوح منه.
الجدران سوداء يلتصق عليها الكثير من دهون السيارات لتصبح سوداء.أنه مستودع تم استعماله كمخزن للبناء المجاور له الذي أُستخدم لأصلاح السيارات سابقا.ضجيج صنعه تحرك الباب الخارجي للمستودع أثر ذلك الهواء العاصف في الخارج،كان مخيفاً و مهيباً.
يداً حملت المصباح الصغير و اليد الاخرى تستقر فوقها ممسكةً بمسدس الشرطي.
ابتسم و وضع سلاحه في بنطاله تحت سترته الجلدية السوداء حين رأى السكرتير ينتظره في زاوية المستودع.
"من الرائع حضورك"
سحب كرسي كان موجود مسبقاً و جلس بأستقرار"ليس لدي الكثير من الوقت،لندخل في صلب الموضوع"
اردف الآخر بخوف و توتر بينما يجول بعيناه في المكاناخرج المحقق هويته و وجه المصباح نحوها"تريد تدمير الرئيس كيم جونغ إن و انا اريد تدمير ألبيرتو،و بطريقة ما انهما مرتبطان ببعضهم،لذا..لتصبح شاهدي"
قهقه الآخر بسخريه"هل تعتقد الامر سهلاً؟"
"أحب المهمات الصعبه،و أحب تدمير كبار الشخصيات"
"انت لست سوى محقق لا تملك المال و السلطه"
"القانون سيلعب دوره في المحكمه بعيداً عن الاموال"
"تملك نظرة سطحيه،القانون يتغير بالاموال"
"لكني لن أتغير،أن لم يقف القانون بجانبي..سأحارب الشر بالشر"
وجه نظرات غامضة نحو عيناه،لم يرتبك المحقق جراء هذه النظرات،و لما عساه يرتبك و هو يقوم بواجبه؟
ابتسامه زينت فاه السكرتير لينهض و ينفض الغبار الوهمي عن بنطاله جراء جلوسه على كرسي ملوث.مد يده ليقدم له اولى ادلته ورقة صغيره.
تكلم السكرتير"ألبيرتو متورط في قضية اتجار بالبشر"
رفع المحقق نظره نحو السكرتير و وجهه قد اكفهر،كانت جريمة قتل و الان اصبحت جريمة قتل و اتجار بالبشر.
"ذلك العنوان أنه المكان الذي ستملك فيه اول ادلتك للامساك بالرؤساء الثلاثه"
"ماذا سيحصل أن كنت تكذب؟"
سأل المحقق بثبات امام الواقف"سأواجه القانون"
اجابه بثقة و دون خوف"لتبدء اللعبه أذن"
وقف امامه و ربت على كتفه،اجراءات التعاون#يتبع
أنت تقرأ
RUN
Fanfictionفندق خمسة نجوم ملوث بالدماء،و جرائم تُنسى بالمال. "استمري بالركض،حيث بصيص النور المتلاشي"