البارت 3

101 10 5
                                    

استيقظت لتسمعي صوت بالحمام فنظرتي بأتجاه السرير فلم تجدي جونغكوك.... لتستنتجي انه بالحمام....

عند جونغكوك...

استيقظ جونغكوك وهو يترنح متجه للحمام....

جونغكوك: اه رأسي تؤلمني....

دخل الي الحمام ليستحم و نسى انه قد ترك ملابسه بالخارج.......وفي وسط استحمام تذكر هذا...

جونغكوك :يا الاهي لقد نسيت ملابسي ماذا سأفعل هل انادي عليها... ما هذا انه مخجل جدا....
اجل سأرها ان كانت نائمه و سأخرج....

تشجع جونغكوك وفتح الباب ببطء فوجدك تجلسين على الاريكه...

جونغكوك :يا الاهي لقد استيقظت ماذا أفعل؟ .....

كان راس جونغكوك مغطى بالشامبو....

كان جونغكوك عائد للحوض ولكنه فقد السيطره على نفسه فسقط على الأرض وهو يصرخ....
عندك

كنتي جالسه على الاريكه وفجأه سمعتي صوت ارتطام و جونغكوك يصرخ....

ركضتي بأتجاه الحمام وفتحتي الباب ناسيه ان جونغكوك كان يستحم ولكن لحسن الحظ انه كان قد لف نصف جسده بالمنشفه....

انتي بقلق:ماذا حدث؟

عندما وجدتي ان صدره عاري وجهتي بصرك للناحيه الأخرى....

جونغكوك :ماذا تفعلين هنا؟

انتي بتوتر :لقد سمعتك تصرخ لذلك دخلت لاراك... ماذا حدث لك....

جونغكوك :اخرجي ليس لكي دخل....

انتي :يااااه هذا جزائي لأنني اريد مساعدتك....

لم يرد عليكي جونغكوك ولكنه كان يتألم...

انتي :ماذا يجب أن أفعل؟ ... هل اتصل بالطيب...

جونغكوك :تعالي وساعديني اولا أدخليني الى حوض الاستحمام واحضري لي ملابسي ارجوكي... واطلبي منهم إحضار شاش وقطن....

انتي بخجل :هل اقترب؟ ....

جونغكوك يتوتر :اقتربي ولاكن لا تنظري....

حاولتي فعل ما طلبه منك و هو الاقتراب دون النظر ثم وضعتي يده على رقبتك وقمتي باسناده ليقف الاخر ولكن فجأه فقد جونغكوك توازنه من جديد ولانه ثقيل... انتي ايضا فقتي توازنك لتسقطي انتي وهو على الأرض.... كنتي أسفل جونغكوك.... تلاقت أعينكم للحظه كان ينظر جونغكوك لك وانتي أيضا تنظرين له.... حتى شعر كلاكما بحرارة الاخر بسبب التوتر والخجل... وعيتما لما انتما عليه لينهص جونغكوك سريعا وكان يبتلع ريقه من التوتر....

جونغكوك بتوتر  :اسف

انتي بسرعه :انت بجوار الحوض اذهب وحدك... ثم تركتيه راكضتا..... كنتما تتصببان العرق من التوتر....

زوجته ولكن حيث تعيش القصص. اكتشف الآن