البارت 5

86 11 8
                                    

نظرتي له دون قول كلمه وأكملتي سيرك...
بعد الدوام..... انت منتظره جونغكوك امام المشفه....

جونغكوك :هل تأخرت....

انتي :اجل.....

جونغكوك :اسف... هيا بنا.....

اخذك جونغكوك للفندق.....

انتي بأستغراب: الن نقابل والدك؟ .....

جونغكوك :بلا ولاكن لنغير ملابسنا اولا.....عندما تعودين للغرفه ستجدين ملابس لكي أريدك أن ترتديها.....

انتي :ملابس ؟

جونغكوك :اجل.....

خرجتما من السياره ودخلتكا للفندق ثم اتجه كل واحد منكم لغرفته..... وعندما دخلتي وجدتي علبه على السرير فتحتها لتجدي ملابس باللون الأسود ....

انتي :وااااه انه يمتلك زوق رفيع..... سأرتديه

استحممتي ثم ارتديتي ملابسك ..... ووضعني مكياج رقيق.... وخرجتي... من الغرفه وكان جونغكوك ينتظرك بالخارج......

انتي :انا جاهزه

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

انتي :انا جاهزه.....

جونغكوك :وااااه هل زوقي جميل

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

جونغكوك :وااااه هل زوقي جميل... ام انك تعطينا للاشياء جمال فريد من نوعه.....

انتي :هل تستهزء بي الان.... ام تقوم بمغازلتي.. ؟

جونغكوك :الخيار الثاني ......

انتي بأبتسامه :لنذهب هيا.....

جونغكوك :حسنا.....

نزلتم وخرجتم من الفندق ودخلتما السياره.... وكان جونغكوك طوال الطريق يعطيكي إرشادات... للتعامل مع والده....

حتي وصلتما المنزل... اقصد القصر.... ودخلتما لتجدا رجلا بالسبعين من عمره.....

الاب :لقد تأخرت يا جونغكوك....

جونغكوك :اسف جدا...... لقد تأخرنا في العمل.... إذا ما رأيك بذوق ابنك.....

نظر لكي الاب نظرة تعالي وهو يتفحصك....

الاب :اممممم حتى الآن جيده....

انتي :جيده فقط....

الاب :ماذا؟ .....

انتي :اسفه اوبا....

الاب بدهشه :او... اوبا.... ولكن انا بعمر والدك....

انتي بمزاح :ماذا تمزح معي؟ .... لا أصدق هذا... كنت اعتقد انك اخ جونغكوك.... وااااه.... جونغكوك... هل يمكنني أن اتزوج من والدك؟ .... بدل منك....

ضحك الاب فجعل ذلك جونغكوك يبتسم..... فقد كان سعيدا لأنه رأى ضحكة والده..... فمنذ سنين لم يراها.....

الاب :وااااه.... حسنا لقد غيرة رأي انتي رائعه.....

انتي بأبتسامه :شكرا لك....

الاب :هيا لنأكل....

بالفعل جلستم على الطاوله ولم يخلوا الوقت من مداعباتك ومزاحك... و بالطبع كان الاب سعيد جدا.....

انتهى اليوم وحان وقت مغادرتك انتي و جونغكوك.....

انتي :شكرا لك عمي لقد سعدت حقا برؤيتك... وكان وقت رااائع جدا....

الاب :انا ايضا سعيد جدا برؤيتك يا ابنتي..... وأريدك ان تناديني بوالدي... فغدا ستصبحين زوجة ابني....

تحولة ابتسامتك لابتسامه باهته حاولتي اخفائها....

جونغكوك وهو يحاول تدارك الأمر :حسنا ابي... علينا الذهاب الان.... وداعا...

الاب: الي اللقاء يا اولاد....

ركبتي انتي و جونغكوك السياره قاصدين الفندق وطوال الطريق لم يتحدث ايا منكم حتى وصلتما للفندق.

كدتي تخرجين من السياره ولكن اوقفك جونغكوك :اتعلمين..... هذه أول مره أرى فيها ابي يضحك من قلبه..... شكرا لكي جدا.... انتي رائعه.....

لم تجيبي ولكنك ابتسامتي ابتسامة امتنان وخرجتي من السياره ولكنك تفاجأت بعدم نزول جونغكوك.....

انتي :جون الي اين انت ذاهب؟ ....

جونغكوك :سأذهب لاتمشا قليلا... هل تريدين القدوم معي؟ ....

انتي :لا سأصعد للنوم... فالاستاذ الخاص بي يكره التأخير وأخشى ان يوبخني.....

ضحك جونغكوك فكنتي تقصدينه بكلامك....

جونغكوك :لا تخافي سأقوم بالتوصيه عليكي.....

ابتسامتي له وتركتيه ودخلتي للفندق... انتظرك جونغكوك حتى اختفيت من أمامه ليتحرك هو متجه لمكان اخر......

البارت صغير عارفه بس هو ده الي قدرت اعدله.... لاني بغير في القصه أحداث وبحط أحداث وبشيل أحداث.... وبتعب اوي.... ممكن تدعموني بليييييز،🙏🙏♥️

زوجته ولكن حيث تعيش القصص. اكتشف الآن