ذهب الجميع للمشفى و انتظروا ساعات طويله يغمرهم القلق والخوف عليكي وعلى جونغكوك حتى خرج الطبيب بعد ساعات من دخولكم الطوارئ...
الطبيب : هل انتم عائلة الشاب والفتاة؟...
الاب :اجل انا والد الفتى وفي نفس الوقت حمى الفتاة....
تايهيونغ :أخبرنا أيها الطبيب كيف حالهم الان....
الطبيب :الرجل بخير فقط تعرض لبعض الجروح و الكدمات ولاكن لم تؤثر عليه فيبدوا انه شاب رياضي ... ولكن الفتاة..... لقد اتطررنا للتضحية بالجنين لكي تعيش......
الاب :ماذا؟..... حسنا وهل أصبحت بخير الان....
الطبيب :اجل وقد تم نقلهم لغرفتين بجوار بعضهما بالطابق الثاني....
تايهيونغ :هل يمكننا زيارتهم.....
الطبيب :اجل اعتقد أنهما قد افقى الان.....
شكر تايهيونغ الطبيب وذهبوا متجهين لغرفتك انتي وجونغكوك....
الاب :كيف اصيب جونغكوك و(اسمك) ولم تصاب انت وجيمين يا تاي....
توتر تايهيونغ من سؤال الاب :في الحقيقه يا عمي.....
الاب :ماذا؟... هل حدث شئ بينكم.... أخبرني يا بني...
جيمين ببكاء :انا اسف عمي انا من اغضبته وجعلته يأخذ( اسمك) ويذهب انا السبب ولكنني كنت امزح معه فقط.....
العم :ماذا.؟....ماذا فعلت يا جيمين؟
حكى تايهيونغ ما حدث ليردف الاب :لا يا جيمين هذا ليس ذنبك انت بل ذنب جونغكوك سيظل طوال عمره ولد طائش..... كيف يفعل ذلك وهو يعلم أن زوجته حامل كيف يقود بتلك الطريقه حتى وان لم يحدث حادث فهذا خطر عليها.....
تايهيونغ :سيوعوضهم الله بطفل اخر....
الاب :هذا ان وافقة (اسمك) .....
ذهب الاب لجونغكوك وقد وجده جالس على السرير وعلامات الحزن على وجهه...
الاب :ماذا هل انت نادم.... هل تشعر بالندم لما فعلته....
جونغكوك :ابي انا......
الاب مقاطع له :اصمت لااريد ان اسمع منك كلمه اسف واحده..... أتمنى الا تطلب منك( اسمك) الطلاق لأنها اذا طلبته انا لن استطيع فعل شئ..... لماذا فعلت ذلك جونغكوك..... اسمعني جيدا اذا طلبت( اسمك) الطلاق فستطلقها... دون قول اي كلمه و ستتزوج روز.....
جونغكوك بصدمه :ماذا ابي كيف؟ .....
الاب :هذا اخر كلام عندي اما هذا..... او ان تنسى أن لك اب..... سأذهب لاطمئن على الفتاة المسكينه..... هيا تعال معي.....
وقف جونغكوك حاول تايهيونغ مساعدته ولاكن جونغكوك دفعه و هو ينظر له بغضب ليخفض تاي رأسه بحزن.....
أنت تقرأ
زوجته ولكن
Fanfictionتدور أحداث القصه حول فتاة فقيره من أصول عربيه تسعى للخروج من عالم الفقر و مساعدة والديها و طموحها ان تصبح طبيبه و تسافر بالخارج...فتنجح فى ذلك و تتخرج من كليه الطب بتفوق و يأتيها عقد عمل بأشهر مستشفى بكوريا كمساعده ومتدربه في نفس الوقت.... فتنقلب ح...