البارت 17

22 2 0
                                    

في المشفى لقد قلتي لجونغكوك انك تنازلت عن الاتفاق اي اتفاق هذا؟

توترتي بعد أن سمعتي سؤال تاي :ف... في الحقيقه.... أنا... ظ

تاي :اخبريني وصدقيني انا لن أخبر اي شخص....

انتي بعد أن زفرتي الهواء :لقد كان زواجي من جونغكوك اتفاق.... قال لي انه لا يريد أن يتزوج من روز وقد عرف انني من عائله فقيره لذلك اتفقنا انه سيتزوجني وسيتكفل بمصاريف ابي وامي للأبد وفي المقابل انقذه من الزواج بروز....

تاي :ماذا.... غير معقول؟

انتي ;ارجوك تاي لا تخبر أحدا....

تاي :لا تخافي لن أخبر أحدا..... ولكن

انتي :ماذا؟

تاي :مادام زواجك منه إجباري لماذا كنتى حامل....

انتي :لقد كانت غلطه هو اخطأها..... هو السبب فيها لقد حاولت مقاومه ولكنني كنت أضعف منه....

تاي :انا اسف...

انتي :لا عليك....إنه ليس ذنبك انا المخطأه لأنني وافقه على الزواج منه.... لم أكن أعلم انه بذلك الغباء.....

طرق باب الغرفه لتردفي :تفضل....

الخادمه :سيدي هناك فتاة تنتظرك بالأسفل....

تاي :تنتظرني انا....

الخادمه :اجل سيدي....

تاي :من تكون هذه....

الخادمه :لا أعلم....

انتي :اذهب يا تاي.....
تاي :حسنا اعذوريني....

انتي :تفضل....

تركك تاي ونزل ليرى من ينتظره.....وعندما وصل وجد الجميع واقف وهناك علامات مختلفه على وجوههم صدمه غضب حزن.... ووسط تلك النظرات تقف هيا......

تاب بصدمه :م... ماتيلدا

ماتيلدا :تاااي حبيبي....

تاي بغضب :انا لست حبيبك اخرجي هيااا.....

سمعتي صوت صراخ تاي لتفزعي وتقرري النزول بسرعه لتري ما يحدث وفور ان نزلتي...... وجدتي تاي يصرخ على فتاة لم تعرفيها في البدايه ولكن من حديث تاي استوعبت انها زوجته او طليقته....

تاي :اخرجي انا لا اريد ان اراكي اخرجي....

ماتيلدا :ارجوك تاي انا احبك... اسفه اعلم انني كنت قاصيه....

تاي :اسفه.... اسفه هل تقولين اسفه وهل الأسف سيوداوي ذلك الجرح بقلبي.... أنا اكرهك...

أمسكت ماتيلدا يد تاي :لنبدأ من جديد لقد جأت لاعتزر وأخبرك انني تسرعة سننتظر وحتى لو لم يحدث حمل لا يهم المهم اننا سويا....

جيمين بغضب وهو يدفع ماتيلدا   :ابتعدي عنه لماذا عدتي اذهبي.... اخي لا يحبك

ماتيلدا :اخوك يحبني وسيظل يحبني

جيمين :لا هو لا يحبك هو يحب (اسمك)

صدم الجميع بما فيهم تاي ونظروا لبعضهم البعض
وكان من ضمنهم جونغكوك الذي سينفجر غضبا....

ماتيلدا :من هل نسيتني يا تايهيونغ من هذه التي سرقتك مني..... أين هيا؟...

سكت تايهيونغ ولم يستطيع قول اي شئ وكان جيمين ينظر لك نظرات وكأنه يتوسل إليكي فقاطع  ذلك الصمت صوتك..

انتي :انا هيا....

نظر الجميع لكي بصدمه وكانت نظرات جمين لكي مليئه بالحب والامتنان....

انتي :ولكن دعيني اعدل بعص الكلمات التي قولتيها انا لم اسرقه منكي انتي من كنتي غبيه وتركته لأجل شئ ليس بيده.....

ماتيلدا :ما الذي تقولينه انا احب.......

انتي مقاطعة لها :كفاكي اوهاااام... لقد كان في يدك وانتي اضعتيه لذلك لا تعودي للبكاء وكفي عن هذا......

ماتيلدا :ما الذي تعنيه.....

جيمين :تعني انها ستتزوج من اخي......

نظرتي لجيمين نظرة صادمه واغلقتي عينك فلم يكن على جيمين قول هذا ولكنك تداركت الموقف واردفتي :اعتقد انه لا يوجد شئ لكي هنا.......

نظرة لكي ماتيلدا نظره غاضبه ثم أدارت وجهها بكبرياء وذهبت.....

الاب :ابنتي هل حقا... ستتزوجين من تاي....

جيمين :اجل يا عمي.....

انتي نظرتي للموجودين ثم أدرتي وجهك وركضتي لغرفتك هاربتا من نظراتهم لك....

بعد مده من جلوسك وتفكيرك سمعتي صوت الباب يدق.....

وعندما ذهبتي لتفتحي وجدتي تاي واقف أمام الباب وهو متوتر
تايهيونغ :هل تسمحين لي بالدخول....

زوجته ولكن حيث تعيش القصص. اكتشف الآن