انتهى اليوم بعد عناء كبير.... فاستيقظتم في الصباح ليغير جونغكوك ملابسه..... ثم يوقظك لكي تذهبا للمستشفي....
جونغكوك :هاااااي.... (اسمك) .... هيا علينا الذهاب للمشفى....
انتي بصدمه :ماذا.؟ .... لمااا.؟.... السنى في اجازة زواج....
جونغكوك باستفزاز :يااااه.... هل صدقتي نفسك.... هيا....
انتي وقد عدلتي من جلستك :باااارد.....
جونغكوك :هيا افيقي واجهذي سأخبر ابي ان يحضر لكي ملابس.....
نزل جونغكوك ليجد والده جالس على طاولة الطعام.....
جونغكوك :صباح الخير ابي.....
الاب :اوووو جونغكوك.... صباح الخيرة عزيزي.... لماذا نزلت لقد طلبت من الخادمه ان تجهز لكم الفطور وتحضره لغرفتككا.....
جونغكوك :لا يا أبي انا سأكل معك فانا و(اسمك) لدينا عمل بالمشفى....
الاب بغضب :عمل اي عمل هذا..... فليذهب العمل للجحيم يارجل... انتما في شهر العسل..
جونغكوك بخوف على صحة والده :يا أبي علينا الذهاب فنحن أطباء اي حياة الكثيرين تتوقف علينا....
الاب :لا يهمني هذا... أنا أريد ان تقديا شهر عسل حقيقي....
جونغكوك :كيف؟
الاب :خذ اجازه من المستشفي....
جونغكوك :حاضر ابي... ولكن اسمح لنا أن نذهب اليوم فقط واعدك سأحصل على اجازه لي ول(اسمك) .....
الاب :حسنا اذا.... ولكن غدا لن تذهبا الى اي مكان.....
جونغكوك :حاضر ابي....
الاب :أخبرني.... ماذا فعلت البارحه؟ ....
جونغكوك بتوتر :البارحه..... ا... اجل....
الاب بمزاح :لا تكن خجوله يا ولد انا والدك.... أخبرني... هل هيا جيده؟ ....
جونغكوك بتوتر :اجل... جيده..... جيده جدا.... والان ابي اريد ثياب ل(اسمك) ... فلا يوجد شئ تخرج به....
الاب :حسنا سأجعل الخادمه تحضر لها ملابس لكي تخرج بها اليوم فقط..... مفهوم؟.… ...
جونغكوك حاضر ابي.... شكرا لك.....
بالفعل طلب الاب من الخادمه ان تحضر ملابس لكي....فأخذها جونغكوك وصعد للغرفه وفي الوقت الذي دخل فيه جونغكوك..... كنتي تخرجين من الحمام بالمنشفه تغطي جسدك العاري.....
جونغكوك بتوتر :اااا.... لقد أحضرت ثيابا.....
فزعتي من صوت جونغكوك....
انتي :ياااا اخرج... اخرج بسرعه....
جونغكوك بفزع:..... حاضر حاضر...
ثم اعطاكي جونغكوك الملابس وخرج بسرعه...... وأثناء خروجه اصاب قدمه من جديد.... فصرخ وهو يمسك بقدمه المصابه....
أنت تقرأ
زوجته ولكن
ספרות חובביםتدور أحداث القصه حول فتاة فقيره من أصول عربيه تسعى للخروج من عالم الفقر و مساعدة والديها و طموحها ان تصبح طبيبه و تسافر بالخارج...فتنجح فى ذلك و تتخرج من كليه الطب بتفوق و يأتيها عقد عمل بأشهر مستشفى بكوريا كمساعده ومتدربه في نفس الوقت.... فتنقلب ح...