مرة الايام وجاء يوم حفل زفاف جونغكوك و بطلتنا......
كنتي في غرفتك ومعكي الفتيات يجهزونك لحفل زفافك.... لتدخل روز عليكي الغرفه والغضب يتطاير من عيناها....
روز :اريد ان اتحدث مع العروس بمفردنا....
انتي باستفزاز :ليس الآن..... انا مشغوله الا ترايني اتجهز لحفل زفافي على حبيبي جونغكوك....
روز وقد ازداد غضبها :قلت اريد التحدث معكي الان.... في شئ مهم....
نظرتي إلى روز نظره طويله ثم زفرتي الهواء وطلبتى من الفتيات الخروج وترككما بمفردكما....
روز بعد أن تأكدة أن الجميع خرجوا :هل تعتقدين انك قد سرقتي مني جونغكوك؟..... لا يا صغيره... هذا في أحلامك... أنا و جونغكوك تجمعنا قصه حب لن تموت ابدا....
انتي ببرود :اوووو حقا... اذا لماذا تركك وتزوج من فتاه أخرى؟ ....
روز باستفزاز :يحاول ان ينساني....
انتي يملل :يا فتاة... كفاكي دراما.... جونغكوك بحياته لم يفكر فيكي... لذلك... يجب أن يكون لديكي روح رياضيه و تستسلمي من الأفضل....
روز: حقا... على العكس صغيرتي.... بل هو يحبني جدا ويريد ان ينساني بك... اتعلمين لماذا؟ .... لأنني تركته بنفسي... وفقد من أجل عمى .... لم اشأ ان أقل هذا....
انتي :هل انتهيت من الدراما؟..... هيا الان اخرجي... اريد ان اكمل..... فالناس بالأسفل ينتظرون نزولي....
روز بابتسامه استفزازيه :أحذرك يا فتاة... جونغكوك صعب الارضاء وعصبي جدا وفي غضبه لا يرى أمامه وهذا هو السبب الذي جعلني اتركه.... انظري....
ثم كشفت روز عن قدمها لتجدي جروح كبيره جدا....
انتي بدهشه :ما هذا؟ ....
روز :انه جونغكوك.... هو من قام بفعل هذا عندما خرجت من المنزل بثياب قصيره ... فهو لا يحب أن يرى حبيبته ترتدي ملابس فاضحه..... لذلك أثناء غضبه كسر على قدمي مزهريه..... ادت لتلك الجروح في قدمي.... بعدها مباشرتا تركته....وهذه ليست اول مره يقوم جونغكوك فيها بضربي......ولكن ان كنت اريد ان اعيده لي... سأعيده.....وداعا يا عروس....
خرجت روز وعلى وجهها ابتسامة استفزازيه.....
انتي مع نفسك :معقول..... ألم.... ألم يقل لي انه لا يحبها.....ولقد قام بأصابتها ايضا لأنها ترتدي ثياب مكشوفه.... ولكنها تكذب يا( اسمك) لا تكوني مغفله.... ولكن لما لا؟... انه... انه حقا لا يحب أن يري حبيبته ترتدي ملابس مكشوفه.... هو نفسه قال لي هذا.....وايضا كيف عرفت هيا هذا ان لم يكن هناك شئ بينهم من قبل؟ ....
قاطع شرودكي صوت مصففت الشعر وهيا تسألك ان تختاري تاج لترتديه مع فستان الزفاف.... وبالفعل انتهيت....كان الكثير من الناس بالقصر ومن بينهم والد جونغكوك.... الذي كان يجلس على الكرسي المتحرك... وقلبه ملئ بالسعاده..... ولما لا فانها اللحظه التي كان ينتظرها منذ سنين.... ان يرى ابنه متزوج ويمتلك عائله... ولديه أحفاد..... وفجآه نزلتي من الدرج لتخطفي أنظار الجميع بجمالك...
أنت تقرأ
زوجته ولكن
Fanfictionتدور أحداث القصه حول فتاة فقيره من أصول عربيه تسعى للخروج من عالم الفقر و مساعدة والديها و طموحها ان تصبح طبيبه و تسافر بالخارج...فتنجح فى ذلك و تتخرج من كليه الطب بتفوق و يأتيها عقد عمل بأشهر مستشفى بكوريا كمساعده ومتدربه في نفس الوقت.... فتنقلب ح...