البارت 9

69 6 7
                                    

اتأخرة عليكم انا اسفه بجد بس والله عندي امتحانات ادعولي 😭

كانت بطلتنا تبكي بسبب ماحدث بالليله الماضيه وبطلنا جالس على الاريكه وعلامات الندم مرسومة على وجهه وكان يلعن نفسه الف مره.... ها هي الآن بطلتنا تقف متجهتا للحمام... لكي تستحم فيمكن من الماء البارد ان يطفئ شعلة غضبها وحزنها ولكن فجأه سقطتي على الأرض مغشيا عليك مما جعل هذا الاخر يفزع من مكانه متجها نحوك وهو ينادي باسمك وعلامات القلق على وجهه.....

جونغكوك :(اسمك).. (اسمك) .... الطبيب احضروا الطبيب.... ولكن ولكن انا طبيب..... لا لالا استطيع
....

خرج جونغكوك بسرعه ليطلب من الخادمه إحضار طبيب  لأنك متعبه..... هرعت الخادمه بخوف راكضتا لتتصل بطبيب.....

الاب عندما رأى الخادمه تركض بالمنزل دق القلق باب قلبه :ماذا؟ .... هل حدث شئ؟ ....

الخادمه :السيده (اسمك) ... اعتقد انها متعبه لان السيد جونغكوك أمرني بالاتصال بالطبيب....

الاب :وماذا تنتظرين اذهبي هيا؟ .....

اتجه الاب بكرسيه المتحرك لسلالم المنزل ولكنه لم يستطيع الصعود فامر الخدام بحمله لفوق....

في تلك اللحظه ادخلكي جونغكوك الحمام وبالتحديد بحوض الاستحمام.... ثم فتح صنبور الماء على جسدك.... وذهب ليغير مفرش السرير...... وبعدها بسرعه احضر منشفه فور ان انتهى.... وقام بلف المنشقه حول جسدك ثم حملكي للسرير ليغطيك.....

وفي تلك اللحظه دخل الاب ليصرخ :ماذا حدث؟ ... ما الذي جرى يا بني؟ .....

جونغكوك :أين الطبيب؟ ....

الاب :ان الخادمه تتصل به.....

جونغكوك بقلق :استعجله ارجوك....

الاب :ولكن يا بني الست طبيب قم بالكشف عليها انت.....

جونغكوك :لا أعلم يا أبي لا استطيع ذلك..... لقد.... لقد نسيت كل شئ عن مهنة الطب.....

الاب بابتسامه :هذا يعني أنك تحبها كثيرا؟ .....

جونغكوك باستغراب :احبها؟

الاب :ولما انت مستغرب هكذا؟ .... وجهك قلق... ونسيت مهنتك.... هذا يعني أنك تحبها.... ومن خوفك عليها نسيت كل شئ....

نظر جونغكوك لوالده ثم أعاد النظر بوجهك يتأملك....

جونغكوك في نفسه :معقول..... أنا احبها.... لا يا جونغكوك.... هذا فقط لأنك السبب بحالتها.....
ولكن ان كنت انت السبب بحالتها لما لا تستطيع معالجتها لما أشعر انني نسيت كل شئ...... لما ؟

كان جونغكوك يفكر بكلام والده ونسى انك لازلتي بالمنشفه... ليدخل الطبيب مسرعا وخلفه الخادمه....

الطبيب :ماذا يا جونغكوك؟ ..... ماذا حدث؟ .....

جونغكوك :لقد اغمى على زوجتي فجأه...... ارجوك أخبرني ماذا بها......

زوجته ولكن حيث تعيش القصص. اكتشف الآن