البارت 10

66 5 4
                                    

أشك في انها حامل

الاب :حامل؟

جونغكوك بصدمه :ماذا؟

جونغكوك في نفسه :هذا ما كان ينقصني هيا تكرهني بدون شئ.... الان ستكرهني اكثر....

الطبيب:انه مجرد شك انا لست متأكد... على العموم سنعرف قريبا فلقد ارسلت الممرضه لتساعدها في الفحوصات كلها ساعات و سنعرف.....

الاب :شكرا لك يا بني....

ذهب الطبيب وترك جونغكوك والأب واقفين....

الاب بحماس :يا الاهي سأصبح جد..... أنا سعيد.... لا يوجد أحد في سعادتي الان....

جونغكوك في نفسه :ولا يوجد أحد في خوفي و قلقي الان يا ترى يا (اسمك) ماذا ستكون رده فعلك اذا كنتي حامل؟ .... هل ستفرحين ام تغضبين؟ .....

بعد ساعات

الطبيب :وصلت نتائج الفحص......

جونغكوك :ماذا دكتور؟

الطبيب :كما توقعت انها حامل.....

الاب بسعاده :يا فرحتي... يا سعادتي.....

جونغكوك :يا ويلي.....

الاب :ماذا؟

جونغكوك بتوتر ابتسامه يحاول بها إخفاء توتره :يا.. يا ويلي سأصبح اب... هذا رائع هاااااااي....... أيها الطبيب.... هل عرفت (اسمك) بأمر حملها؟ ......

الطبيب :اكيد.... ألم تكن هيا من تجري الفحوصات؟! ......

جونغكوك :هل يمكننا الذهاب لرؤيتها؟ .....

الطبيب :تفضلوا... مبارك لك سيد جونغوك...

جونغكوك :شكرا لك....

اخذ جونغكوك والده واتجه لباب الغرفه.....

جونغكوك :تفضل ابي.....

الاب بشك :الست فرح بحمل زوجتك؟ ....

جونغكوك بصدمه من سؤال الاب  :لما ابي؟ ... بالتأكيد فرح....

الاب :اذن لما انت لست متلهف لرؤيه زوجتك؟ .... عندما علمت ان امك حامل كانت ردة فعلي مختلفه عنك الان.....

جونغكوك :ابي انا... أنا سعيد حقا لأنني سأصبح ابا.... ولكن....

الاب :ولكن ماذا؟

جونغكوك :ولكن.... اقصد.... أنا سعيد لدرجة انني حقا... لا أعلم ما الذي يمكنني فعله....

الاب :سأخبرك انا.... يجب أن تشعر زوجتك انك سعيد بخبر حملها... ادخل الان وفور ان تدخل قم بتقبلها... واحتضانها... واخبارها انك اسعد رجل بالعالم..... فهمت يا بني.....

جونغكوك :و... ولكن....

الاب :لا لاكن هيا ادخل انت اولا.....

دخل جونغكوك اولا فوجدكي نائمه على السرير تنظرين إلى النافذه.... وفور دخول جونغكوك..... نظرتي بأتجاهه نظرة قاتله.... فبلع جونغكوك ريقه.... من التوتر والخوف..... وفور ان استمعتي لصوت والده ابتسامتي بسرعه وعدلتي من جلستك.....

زوجته ولكن حيث تعيش القصص. اكتشف الآن