مفيش دعم خالص ليه كده 😭طب يعني الروايه معجبتكوش اوقفها ولا ايه....
الاب بصدمه :ماذا؟ ت... تحب.؟ ... من؟ ... من تكون تلك؟....
جونغكوك :يا أبي الا تريد ان اتزوج اذا دعني اختار انا.....
الاب :و هل انت واثق من اختيارك؟ .....
جونغكوك :انا واثق جدا يا أبي.....
الاب :اذا سأنتظركما بالمساء....
جونغكوك بتوتر :اليوم... لا... فإن حبيبتي لديها... لديها عمل مهم بالمستشفي....
الاب :هل تعمل معك بالمشفى؟ .....
جونغكزك :اجل.... واليوم سنسهر بسبب المرضى....
الاب :اذا سأنتظركما غدا مساء دون نقاش مفهوم....
جونغكوك :اجل ابي....
الاب :وداعا....
جونغكوك :وداعا......
أغلق جونغكوك الخط وأعاد النظر بأتجاهك.... فهو الان يشعر بأنه في ورطه كبيره......
جونغكوك في نفسه :حسنا كوك الان انت في ورطه... لقد قمت بطردها منذ لحظات كيف يمكنك أن تطلب منها طلب كهذا.... ان تمثل أمام والدك انها تحبك.... اه لو كنت اعرف أنني سأحتاجها لعاملتها بشكل جيد....
خرجتي من الغرفه لتتلاقا عيناكما تجاهلتيه وكدتي تذهبين لولا صوته الذي اوقفك.....
جونغكوك :انسه (اسمك)
انتي بملل :ماذا؟ .... هل تريد طردي من هنا ايضا؟ ..... ام تريد أن تقلل من شئني مجددا؟ .....
جونغكوك :اريد ان اتحدث معكي بعد الدوام.... من فضلك....
انتي :لا يوجد حديث بيننا... وداعا....
ثم تركتيه متجاهلتا مناداته لك....
جونغكوك بغضب:عنيده.... يبدوا انني سأتعب كثيرا...
انتهي الدوام لتخرجي من المشفى متجهتا للفندق صعدتي الي طابقك وفتحتي بمفاح الغرفه لتجدي جونغكوك جالس على السرير....
جونغكوك :لماذا تأخرتي هكذا لقد انتهى العمل منذ ساعات؟ ....
انتي :ما الذي تفعله هنا؟..... اخرج من غرفتي ألم تأخذ كل شئ وانتهى الأمر؟..... هيا اذهب.....
جونغكوك :لن اذهب قبل أن أتحدث معكي....
انتي :لا اريد ان اتحدث معك... اعطيني نسخة مفتاح الغرفه واذهب....
جونغكوك :لن اعطيك شئ ولنتحدث....
انتي :قلت لا اريد... الا تفهم....
جونغكوك :حسنا... ما رأيك.... سأعرض عليكي صفقه اذا رفضتها سأعطيك مفتاح الغرفه واذهب للأبد....
انتي :صفقه هل تساومني في مفتاح غرفتي؟ ....
جونغكوك :فلتطلقي عليها ما تريدي ولا كن ان لم تستمعي لما سأقوله سأمشي دون أن اعطيك المفتاح وسأتي هنا كل يوم....
أنت تقرأ
زوجته ولكن
Fiksi Penggemarتدور أحداث القصه حول فتاة فقيره من أصول عربيه تسعى للخروج من عالم الفقر و مساعدة والديها و طموحها ان تصبح طبيبه و تسافر بالخارج...فتنجح فى ذلك و تتخرج من كليه الطب بتفوق و يأتيها عقد عمل بأشهر مستشفى بكوريا كمساعده ومتدربه في نفس الوقت.... فتنقلب ح...