البارت 2

109 9 3
                                    

مفيش دعم خالص 😭2 بس الي شافوا الروايه لو لقيت المره دي كمان مفيش دعم هوقف كتابه 😢

............

نمتي بالطائره وكنتي تتقلبين في الكرسي الخاص بكي مما ازعج الشاب كثيرا..... وها قد أتت معاد هبوط الطائره......

"على جميع الركاب ربط حزام الأمان فسنهبط الان"

ربط الشاب حزام الأمان الخاص به ونظر اتجاهك وجدكي لا زلتي نائمه.....

الشاب  :ايشششش... يا انسه...

انتي:......

الشاب مجددا وهو يدفعك :قومي بربط حزام الأمان سنهبط... ألم يكفيكي النوم حتى الآن؟ .....

انتي تهلوسين :اتركني يا أبي اريد النوم... ارجوك....

الشاب بغضب :ايشششش لما يحدث هذا لي؟ ....

تقدم الشاب وقام بربط حزام الأمان الخاص بكي..... كنتي تتحركين كثيرا فكان هذا يعيقه ... وبعد عناء استطاع في النهايه ربطه......

نزلت الطائره ووقف الشاب واخذ حقيبته وأتت المضيفه وايقظتك لتفيقي سريعا....اخذتي الحقيبه وخرجتي من الطائره.....

تسريع الأحداث.....

خرجتي من المطار بعد أن انهيتي اجرائات الوصول.....

انتي بتوتر :أين اذهب الان؟..... أين يمكنني أن أجد فندق هنا......

لمحتي الشاب الذي كان بجوارك في الطائره.....

ركضتي اتجاهه بفرح.:يا استاذ.... ا تتذكرني؟.... انا من كنت اجلس بجوارك في الطائره....

الشاب من بين أسنانه :وهل سأنساكي؟ .....

استغربت من كلماته ولكن لم تعريها اهتمام :اريد الذهاب لفندق يكون قريبا من المشفى التي سأعمل بها... هل تستطيع أن تدلني إليها؟ ....

الشاب وهو بزفر :حسنا.... هذا قدري.... تاكسي...

ثم أوقف سيارة أجره وأشار لكي ان تركبي....

انتي بعدم فهم :ماذا؟

الشاب :اركبي... سأوصلك....

انتي :اهااا... شكرا لك....

ركبتي وركب بجوارك الشاب واخذ السائق الحقائب ووضعها في السياره.... وانطلق للمكان الذي أشار له الشاب ان يذهب....

الشاب :اجل هنا... شكرا....

خرج الشاب وخلفه انتي وانزل السائق الحقائب...كاد الشاب ان يدفع  الاجره.... ولكنك اوقفتيه....

انتي :سادفع انا...

نظر لك الشاب ثم دفع يدك وزفر الهواء ودفع هو أجرة التاكسي....

الشاب :معي مال واستطيع ان ادفع... شكرا..

ثم جر الشاب حقيبته متجه للفندق لتتبعيه ...

زوجته ولكن حيث تعيش القصص. اكتشف الآن