ڤوت + كومنت 💟
_________________
بلع ما فى حلقه و نهض من على الارض للحظه كان يجلس كـ القرفصاء !! هو فقط فى كابوس جديد و لكنه مخيف حقاً ماذا ستفعل بيه اخته "ميسا" تلك المره ... فـى الحقيقه هو يتعرق من شدة الخوف و صدره يصعد و يحبط و عنده ضيق تنفس ... لقد تمكن منه الشعور بالذعر و القلق و التوتر !! عينه تتحرك فى كل الارجاء فـ هو جالس فى غرفه ليس بها شئ حالكه و مخيفه للغايه ! و على يديه حبل مربوط و كذلك قدمه إنه مُقيد ! ، لعق شفاته ثم حاول الحفاظ على ماء وجهه قليلاً لكنه لا يستطيع المقاومه ، ضوء خافت و طفيف فجأه ظهر له !!
و داخل ذلك الـضوء الخفيف يوجد هو ! و كأنه فيلم مصور او ما شابه !! رأى نفسه و هو يبكى و الدموع تنزل من عينه كالمطر الغزير !! انكمشت ملامحه و تفاجأ للغايه لماذا هو بتلك الحاله ! ماذا تريد ميسا ان تريه تلك المره !! تمعن النظر فى نفسه من ذلك الضوء الخافت الطفيف ! ثم لاحظ انه يمسك السلسله الخاصه بـ زوجته يوون غاى ! تلك السلسله لا تخلعها ابدا يوون من عنقها لربما لأن داخل تلك السلسله يوجد صوره لتايهيونغ !!"من صنعى ⬆️✨"
…….
_اوه !! ماذا حدث ؟
قالت يوون و علامات الحيره على وجهها كان من قليل نائم نوم قرير العين و الان وجهه شاحب و متعرق .؛ فلقد تركته بضع دقائق لأنها كانت تحضر الفطور لهُ لأنه سيذهب لعمله فى الجامعه اليوم !!_هل انتَ بخير ؟!
سألته تلك المره و هى خائفه عليه و بشده !
هو فقط تنهد بضيقٍ و أكتفى بقوله
_لا تقلقى انا بخير !!
ثم دعك جبينه فـ ذلك الحلم اتعبه و النتيجه صداع و الشعور بالغثيان !!
تقدمت يوون امامه و أخذت تفحص حرارته و هى تشعر بالقلق الشديد … أبعد تايهيونغ يداها عن جبينه و هو يقول :-
_قُلتُ أننى بخير !!
ردت عليه يوون و قالت:-
_حسناً اسفه !!! على اى حال الفطور جاهز !!
أومئ لها برأسه ثم نهض و ذهب هو للمرحاض لربما حمام دافئ يخفف عنه و لو قليلاً !!
__ذهبت يوون نحو الطاوله و وضعت عليها القليل من شطائر المربى و البيض و وضعت له فنجان القهوه الذى يحبه … و وضعت له أيضاً الفراوله الذى يحبها !!
أنت تقرأ
مَتاهة الحُب||Love Maze
عاطفية"طمئنى قَلْبِكِ أَن قَلْبِى أُحِبُّكِ و اكْتَفَى بِكِ يا مِن تَجَعلَّى مِنْ الكوخ قَصْرًا " بطولة كيم تايهيونغ ، يوون غاى ، جيون جونغكوك لا أسمح السرقه أو الاقتباس من دون إذن ! .