بطلي | My Hero

266 33 8
                                    



اوصل احد رجال تايهيونق نايون بعد ساعتين الى منزلها ، دخلت ولكنها لم تجد تايهيون ، امسكت هاتفها : تايهيون اين انت ؟
- ساذهب الى المنزل لاحضر امتعتي
- مهلا هل انت عائد اليهم !
- لا تقلقي لن اسمح لهم بايذائي اعدك.
- حسنا اثق بك.

استحمت وارتدت ثيابها وارتمت الى السرير *ماذا ان اخبرته وقرر سرقة اللوحات ؟ سيخسر السيد كيم الكثير ، لكن ان لم اخبره سيكون تايهيون في خطر ، انا لا افهم هذا الرجل ! لماذا ينقذنا ان كان سيؤذينا لاحقا ؟*
رن هاتفها انه كيم كاي ، تبا.
- مرحبا ؟
- عليك القدوم احتاجك في امر ما.
- الان ؟
- نعم وفي الحال.

وصلت الى منزله ، ما ان راى الحراس وجهها حتى سمحو لها بالدخول بسهوله.
توجهت نحو غرفته حيث راته يضع مجموعة من الكتب في الحقيبة : لماذا طلبتني ؟
- اريد منك مرافقتي الى المكتبه.
- انا ؟ ولكن لماذا ؟
- لانني قلت هذا ، اريد شراء بعض الكتب واريد منك القدوم.
- يا انت تملك الكثير من الخدم لماذا لا ترافق احدهم.
توقف عن فعل مايفعله ونظر اليها بغضب واردف : هل ترفضين ؟
- لا لا حسنا ساتي فقط لا تغضب.

وصلوا الى المكتبه توجها الى الطابق الثاني ، وقف كاي عند احدى الارفف وبدا ينتقي منها الكتب ويتصفحها بهدوء اردفت نايون : ماذا علي افعل ؟ هل تريد مني البحث عن كتاب معين ؟
- لا ، ابحث عن اي شيء يعجبك اولا.
ركضت نايون نحو كتاب كانت تنظر اليه قل قليل ، عادت مجددا مع الكتاب وناولته اياه : رواية عن المافيا ؟ الا يبدو هذا سوداويا قليلا ؟
- لا.
- حسنا اذا ، احضري لي المزيد من هذا النوع او اي نوع اخر قد يعجبك.
- لماذا ؟
- لا تسألي نفذي وحسب.
عادت الاخرى الى تلك المجموعة وبدات تنتقي الكثير منها بعشوائية ، وبعد ان اصبحت يدها مليئة بالكتب ، توجهت نحو طاولة في زاوية المبنى ووضعتها هناك وبدات تنتقي الافضل منها ، وبينما هي تعمل ، سمعت رجلا عجوزا يناديها على مسافة قريبة : يا صغيره ، هل يمكنك مساعدتي في توظيب هذه الكتب ؟
سقطت منه الكتب عندما كان متوجها الى المخزن ، نهضت الاخر من مكانها وتوجهت نحوه ، اخذت تجمع الكتب من على الارض ، نهضت مجددا ورافقته نحو المخزن لتساعده في وضعها هناك.
كان المخزن على بعض خطوتين من تلك الطاولة التي عليها كتبها ، ما ان اصبحت في الداخل ، اشار الرجل الى حيث عليها وضع الكتب ، توجهت الى هناك بالفعل وبعد ان انتهت ، التفتت لتخرج لكن الباب كان قد اغلق بالفعل.

وحش | MONSTERحيث تعيش القصص. اكتشف الآن