تجمد كاي بينما ينظر اليهما ، كان وويونق يدفن رأسه عميقا في كتف نايون التي كانت في حالة صدمة.
اما كارد كوانق ، فقد تنبأ بشجار سيحدث ، لذلك انسحب الى الوراء.
نايون : ماذا حدث ؟
لكن وويونق بدأ يبكي بخفوت الان. رفعت يدها وبدات تمسح على راسه ببطء لثوان الى ان رفع رأسه ، رغم ان عينيه كانت ملئتان بالدموع الا ان ابتسامة كبيرة كانت على وجهه ، اردفت نايون بقلق : مابك ؟ مالخطب ؟
وويونق بعد مسحه لدموعه : كارد... احبك انت افضل شيء حدث لي في العالم.
نظرت نايون الى كاي بطرف عينيها ، وكما توقعت بدا كانه يشتعل غضبا.اردف تايهيونق بينما يرتدي حذاءه : سيد هوانق ، لدي عمل علي انجازه ، اخبر ابي عندما يستيقظ اتفقنا ؟
هوانق : حسنا ولكن لا تتأخر.نايون : اذا... والداك على قيد الحياة ، وقد بحث السيد جونق بنفسه عنهما لاجلك ، لديه قلب بالفعل.
- نعم،وقد عفا عنك ايضا. لكن هل تصدقين ماسيحدث ؟ سأعود الى والداي.
ابتسمت بلطف : سعيدة لأجلك.
كاي : اذا هل يمكننا المغادرة ؟
وويونق : نعم... يمكنكما ذلك.
تقدم كوانق بينما يحمل علبة عصير : اذا ، هل انتهى الشجار ؟
نايون : من اين لك هذا ؟
كوانق : رجال الشرطة هنا لطيفون ، وعصيرهم لذيذ ايضا.في الخارج اردف هيونينقكاي : نايون ستذهبين معي.
كوانق : لا تأخر الوقت ، عد مجددا في الصباح.
هيونينقكاي : قلت ستذهب معي.
نايون *لا يجب ان ننفرد انا وهو وحدنا الان ، هو لا يزال غاضبا* : لا سيدي علي البقاء مع ابي الليلة.
كاي : انا زلت تنادينني سيدي ؟
نايون : ليس مهما الان بما اناديك.
كوانق : لماذا تريد منها النوم لديك ؟
صمت كاي للحظات ثم اردف بعد اختلاق كذبة : قابلتما يوقيوم في المشفى هذا الصباح اليس كذلك ؟ هاتفهني بعدها واخبرني انه سيؤذيها ، علي حمايتها.
افلت كوانق يد نايون : حسنا اذا ، لكن رجاء ابقها بأمان.
اردف بعدها مخاطبا نايون : سأزورك غدا لا تقلقي.
سحب كاي نايون اليه بينما كان كوانق يتوجه الى سيارته : انا غاضب.
نايون : لماذا ؟ حُلت المشكلة بالفعل.
أنت تقرأ
وحش | MONSTER
General Fiction- بعد وفاة والده وحصوله على اسوء معاملة من شقيقه الاكبر ؛ يُصبح شخصية رائدة في عالم الاجرام قبل ان يُعترض طريقه من قبل فتاة مرحلة ثانوية تحاول جاهدة الايقاع به. - كيف يمكنك الوقوع في حب عدوك ؟ - قانون ، جريمة ، رومنسي ، كوميديا سوداء. عملي الاصلي ول...