اغير كل شيء | I Change Everything

253 32 13
                                    



فجأة توقف السياره.
التفت نايون الى مصدر الضوء الذي انبثق فجاءة
*ماهذا المكان ؟* كان مصدر الضوء عامود انارة قصير.

نظرت الى كاي : مالذي ستفعله هنا ؟
- ترجلي الان.
تنهدت الاخرى بعدم حيله بينما تترجل من السياره.

اصبحت الرؤية الان اوسع وافضل ، انه اشبه بحديقة ، لكن بلا اشجار او عشب اخضر.
بل على العكس كل ما هناك هو الصخور ، وانارة طفيفة ، بجانبها كرسي خشبي ، اردف الاخر الذي توجه للصندوق الخلفي في السياره : سأندم على هذا.
- كما ستندم ان دمرت شقيقك.
- حسنا لا اظن انني سأندم الان.
التفتت اليها لترى مالذي اخرجه ، ولكنه كان مجرد مسدس ، ليست متفاجئة ، هي بالفعل تعلم ان بعض الالم سيصيبها الان.
جلس الى الكرسي ببرود بينما يقوم بتركيب الكاتم على المسدس اردفت : لماذا تضع هذا لا يوجد احد هنا.
- سيأتي احد بعد قليل.

لم ينهي جملته ، حتى اتت سيارة اخرى ، توقفت خلف سيارته ، ترجل احد الرجال : احضرناه يا سيدي.
- جيد ، اخرجوه وغادروا.
خرج رجل اخر من الخلف ، بينما عاد السائق ليساعده ، صدمت الاخرى عندما رأت الشخص الذي اخرجوه !
صرخت : تشا اونوو !
ارادت التوجه الى ذلك الفتى الذي يصرخ محاولا ابعاد ايدي الرجال عنه. لكن كاي سحبها نحوه وقيدها بيديه واردف : لا تتحركي الان ، ليس الوقت المناسب.
- ابتعد عني ، انظر انه يتألم !
- سيتألم اكثر الان.
تجمدت الاخرى مكانها ، هل سيحاول قتله ؟

اصبح الاخر جاثيا على ركبتيه ، بينما غادر الاثنان بعد ان القوا حقيبة صغيره نحو كيم كاي ، الذي بدا يبحث فيها بالفعل.
اردف اونوو بغضب : كان علي ان اعلم انك من خطط لهذا !
- لا انا لم افعل شيئا.
كاي : اصمتا كلاكما ، احاول ايجاد شيء ما. حسنا وجدته.
نهض الاخر ، خبأ الشيء مباشرة خلف ظهره فلم تتمكن نايون من رؤيته.
اردف ببرود سخيف : لم اتخيل يوما انني قد اقابل طفلا قاتلا.
اونوو : من انت وماذا تريد مني ؟ لا يمكنك محاسبتي على مافعلت ، وضعت في السجن تلقيت عقوبتي لا علاقة لك الان.
- لن اعاقبك على مافعلت ياصغيري ، اريد ان اعاقب شخصا اخر. اردف جملته بينما ينظر الى نايون.

وحش | MONSTERحيث تعيش القصص. اكتشف الآن