انهى المكالمة ، جلس على مكتبه وبعد دقائق ، قرع الباب ، ودخل جونق وويونق.
اردف كاي : قمت بعمل رائع يا فتى.
- لم اقم سوا بما طلب مني يا سيدي ، اشكرك على ثقتك.
- على كل حال ، اخرج ظرفا به مال واكمل : هذا ماوعدتك به-
قاطعه وويونق : هل يمكنني طلب شيء اخر ؟
- بالطبع !
- هل تأذن لي بقتل كارد نايون ؟
نظر الى الاخر بصدمة ، بدا يشتعل غضبا ، لكنه اردف بهدوء بعد ان نهض واصبح امامه : ولماذا تريد قتلها ؟
- لا اعلم ، انا اشعر بشهوة القتل نحوها وحسب.
نهض من مكانه بينما يخفي يده خلف ظهره ، اردف : ولماذا تطلب الاذن مني ؟
وويونق : لا املك ارادة للقتل ، علي الحصول على اوامر اولا.بحركة سريعه ، دفع كاي وويونق نحو الحائط ، اخرج السكين من يده وغرزها في كتف الاخر الذي بدا يصرخ ، اردف : اقتل كل سكان الارض ، لكن ان فكرت ^سحب السكين مجددا واعادها^ وحسب في وضع اصبع على كارد نايون ، فسأقطع اطرافك جميعها وادعك تختبر الما لا يمكنك تحمله.
اخرج السكين القاها جانبا بينما ارتمى الاخر على الارض ، القى حزمة النقود فوقه مجددا واردف : يبدو انك لا تعلم قوة تلك الفتاة ، رغم قدرت الكبيرة التي أؤمن بها شخصيا الا انك لن تتمكن من قتلها ، هل تعلم لماذا ؟
لم يجب الآخر بل اكتفى بالانين فأكمل : لانها ان تعرضت لمثل طعنتك فستنهض وتسير كما لو ان شيء لما يكن.
غادر الغرفة بعد جملته.بعد دقائق من النزيف والانين والالم ، وقف على قدميه وغادر.
دخل الاثنان المنزل اردف تايهيون الذي القى كل مالديه على الارض : كان اليوم ممتعا جدا.
نايون : ابتداء من الالعاب في الصباح وحتى الفيلم في المساء ، كان يوما طويلا وممتعا.
- وشراء الرميون للعشاء ، لن يصبح اليوم سيء مهما حدث.
التقطت اكياس الراميون واردفت بينما تلقيها على طاولة المطبخ : سأستحم واعد الراميون.تمدد الاخر على سريره : لا اصدق انه كان يمتلك نية لقتلها ، لم يكن علي فعل مافعلت لربما ستصبح لديه رغبة الانتقام ، لا اعلم لماذا انا خائف على اي حال ، لن يتمكن هو من قتلها ، لكن ماذا لو نجح ؟هل اقتله تحسبا ؟
اخرج هاتفه : هل عادت الى المنزل ؟ بالتأكيد فعلت ! لا ، سأنتظر اتصالها لا اريد ان اظهر هوسي.
مهلا هل انا مهووس من الاساس ؟ ، ماخطبي لماذا انا مهووس بطفلة صغيرة ؟ في الواقع انها مراهقة ليست طفله ولكن ، انا وحسب اريد حمايتها ، رغم معرفتي الكامله بانني الخطر الوحيد في حياتها ، لا اصدق انني تخليت عن خططي ومبدأي لاجل فتاة بالكاد اصبح عمرها رقمين ، هذا ليس منطقيا.
أنت تقرأ
وحش | MONSTER
General Fiction- بعد وفاة والده وحصوله على اسوء معاملة من شقيقه الاكبر ؛ يُصبح شخصية رائدة في عالم الاجرام قبل ان يُعترض طريقه من قبل فتاة مرحلة ثانوية تحاول جاهدة الايقاع به. - كيف يمكنك الوقوع في حب عدوك ؟ - قانون ، جريمة ، رومنسي ، كوميديا سوداء. عملي الاصلي ول...