اوقف وويونق السيارة اردف بعد اخراجه لحقيبة صغيرة ناولها لنايون كما خططا سابقا : في الثامنة والنصف تماما.
- حسنا.
نظرت الى ساعة السيارة انها (8:20) اكملت : امامك عشر دقائق.ترجل وويونق من السيارة بينما بقيت نايون تتنظر... هي ستتبعه بالفعل عند الثامنة والنصف.
صعد وويونق الى غرفة "والده" كما يبدو ، اردف فور دخوله : هل طلبت رؤيتي ؟
رفع الاخر عينيه عن هاتفه : نعم.. اغلق الباب خلفك.
جلس وويونق امامه على الاريكة ، القى السيد جونق الهاتف بعيدا بخفة ، اتكأ على الكرسي واردف بتثاقل :
بارك ميون وويونق ، فتاي المطيع... عميلي الرائع... تعلم انني احبك كثيرا صحيح ؟
وويونق بغرابة : اعلم هذا سيدي... لكن لماذا تطرح هذه الاشياء الان ؟
جونق : لم يبقى احد عملاء على قيد الحياة طويلا بقدرك... تعلم لماذا ؟
- لماذا ؟
- لانك محترف،ذكي،لا بل عبقري،وايضا لانني كنت اثق بك ، وانا لا اقتل من اثق بهم.
- يسرني معرفة مكانتي الحقيقية لديك سيدي ، لا بل انه يشرفني.
- فلنتوقف عن التحدث بلباقة ، فلندخل في صلب الموضوع...
اعتدل في جلسته... ارتبك وويونق في هذه اللحظة ، وازداد تركيزه ، مما ادى الى نسيانه خطته.ما انت تغير الرقم في ساعة السيارة الى (8:30) حتى دفعت نايون باب السيارة.
قفزت فوق السيارة بخفة ، تسلقت الجدار ودخلت الى الحديقة الخلفية... كما قال وويونق لانه يعلم انها البقعة الوحيدة التي ليست بها حراسة.جونق : كنت تعمل معي منذ سبع سنوات... منذ ان كنت طفلا يبلغ من العمر ١١ عاما.
الان ، وحتى هذه النقطة ، تنتهي مهمتك... تنتهي مسيرتك ، انت حُر الان بارك وويونق ، لم تعد تابعا لي ، ولا لاوامري.
توسعت عينا وويونق... : سيدي مالذي تقوله ؟!
- وقد حان الوقت بالفعل... فتح مجلدا كان بجانبه ، اخذ ينظر الى محتواه قبل ان يكمل : املك لك خبرا اكثر روعة ، سيكون افضل خبر سمعته في حياتك...
- ماهو ؟
وضع الاوراق على الطاولة : وويونق... والداك لا يزالان على قد الحياة.
نظر الى الصور... انه الشخص الذي يسبق اسمه اسم وويونق دائما (ميون)... والده.
ارتسمت ابتسامة على وجهه : هذا هو ابي ؟
جونق : كنت ابحث منذ اسبوعيين... ووجدت كل المعلومات اخيرا.
وضع يده اسفل ذقن وويونق ورفعه لتلتقي اعينهما : اذهب... ابدأ من جديد حياة بعيدة عن الجرائم والقتل كن ماتريد ان تكون وليس ما جعلتك عليه.
ازال وويونق دمعة خرجت من عينيه بلا اذن واردف : احبك.
- وانا ايضا.
أنت تقرأ
وحش | MONSTER
General Fiction- بعد وفاة والده وحصوله على اسوء معاملة من شقيقه الاكبر ؛ يُصبح شخصية رائدة في عالم الاجرام قبل ان يُعترض طريقه من قبل فتاة مرحلة ثانوية تحاول جاهدة الايقاع به. - كيف يمكنك الوقوع في حب عدوك ؟ - قانون ، جريمة ، رومنسي ، كوميديا سوداء. عملي الاصلي ول...