اجابة | Answer

219 22 19
                                    


اقتحم رجال كاي غرفة تايهيونق حيث كان الثلاث مختبئين.
اشار احدهم بمسدسه : اي منكم كيم تايهيونق ؟
هوسوك : توقفوا جميعا ، انا الضابط جونق هوسوك.
احد الرجال : اهدأ سيدي الضابط ، لسنا هنا لقتل احدهم ، على الاقل ليس كيم تايهيونق.
تايهيونق : انا هو كيم تايهيونق ، مالذي تريده ؟.

اعاد هونقمين تايهيونق الى الوراء بيده : ابقى خلفي سيدي الصغير ، هؤلاء الرجال لا يبدون صادقين.
ضحك الرجل واردف : حسنا... لا تتحدث الي ، هناك شخص اخر يريد التحدث معك على اي حال.
تقدم جيون ريكي من خلف الرجال ، صدم تايهيونق في بادئ الامر مما رآه لكنه استعاد رشده وقوته واردف : ان لم تخرجوا من هنا جميعا فسأحرص على ان يكون وجهي هو اخر ماترونه في حياتكم.
ريكي : حسنا ، لا باس ان فعلت هذا ، لكنني املك قصة لسردها.
- لن استمع الى شيء منك.
ريكي : حقا ؟ الا يهمك معرفة سبب هذه المهزلة ؟
هونقمين : اخرجوا جميعا من هنا !
تايهيونق : سيد هوانق اعطيني مسدسك.
تعجب هونقمين في بادئ الامر ، لكنه ناوله اياه على اي حال.
تقدم تايهيونق نحو ريكي : اعلم انكم تريدونني حيا لذلك... وضع المسدس على راسه ، ان اصيب صديقي او السيد هوانق باي شيء ، فسادعكم تنالون عقاب فشلكم.
ريكي بابتسامهة جانبية : ذكي ، تعلم تماما مانريد ، ابقائك حيا ،  واخبارك عن قصة.
- تحدث
- في احدى الازمان كان هناك فتا صغير ، يتيم الام... عشا حياة قاسية بسبب ظلم اخيه الاكبر له ، وبعد بضع سنين ، قُتل والده على يديه شقيقه... وعاش حياة اكثر مرارة ، لكن لم يكن هذا الفتى الصغير هو وحده من عانا بسبب ذلك الوحش الذي يسمى شقيقه الكبير.
- ومن ايضا ؟
- كانت زوجته وابنها ، حسنا ربما لم يؤذي ابنه... لكنه قتل والدته وجعله يعيش في كذبة طوال حياته.
حدق تايهيونق في ريكي ، لكنه بدا كما لو انه يحدق في الفراغ بسبب صدمته.
- اعلم انك لن تصدقني ، لكن الم تتسأل يوما عن سبب وفاة والدتك ؟ ، قتلها لانه لم يرد منك ان تكبر بين يديها.
هونقمين : صحيح لكن لسبب مقنع.
التفت تايهيونق الى هونقمين : وهل تعلم السبب ؟
- نعم ، اعلم السبب.
- وكنت تخفيه عني كل تلك المدة ؟
- كنت مضطره ، كانت اوامر والدك !
- ليس والدي ، انه وحش قاتل.
اشار بمسدسه نحو هونقمين لكن هوسوك قفز على تايهيونق وامسك مسدسه وبدا يحاول انتزاعه منه بينما يصرخ : تايهيونق توقف هذا ليس صائبا ، عليك سماع الامر من والدك اولا.
ولكن بسبب الحركات العشوائيه ، اطلق تايهيونق النار عن طريق الخطأ فاصابت هوانق هونقمين مما ادى الى سقوطه ارضا.

وحش | MONSTERحيث تعيش القصص. اكتشف الآن