تعالت الصرخات فور سقوط كاي ، جرى رجال الامن نحوه كما فعلت نايون ، كان ينزف بشدة.التفتت الى الخلف حيث كان المجرم يحاول الهرب ، تركت الاخر ولحقت به ، وقبل ان يغادر القاعة ببضع خطوات ، سحبته من قميصه والقته على الجدار الجانبي ، اخرج الاخر مسدسه في نية لقتلها هي الاخرى ، لكنه لم تغمض للامر جفنا على الاطلاق.
سحبت المسدس من يده بخفة فانتفض الاخر وتراجع الى الوراء تحت انظار الاخرى التي تشتعل شرارا.اخرجت علبة ادوات بها سكين صغير ، اطلقت بعشوائية على جميع انحاء جسده الى ان فرغ المسدس ، ارتمى الاخر على الارض.
اعتلتها وبدات بغرز السكين وسحبها بغضب وعشوائية ، بعد ثوان كان الاخر قد لفظ انفاسه الاخيره بالفعل ، لكن الاخرى بقيت تطعن وتطعن الى ان كسر السكين داخل جسده نهضت عن بركة الدماء بينما ساقها مبتلة تماما بالدماء ، اخذت تتنفس بصعوبة.
القت السكين والمسدس جانبا.من جهة كاي ، كان اخر ما رآه عينا الوحش عندما التفتت اليه نايون قبل ان يفقد الوعي.
فتح عينيه ببطء ، لايوجد شيء اسرع من الضوء ، سوا صرخات الاخرى التي سمعها قبل حتى ان يرى الضوء الساطع على السقف فوقه : ظننتك قد مت بالفعل.
بدات الرؤية تصبح اوضح ، اردف بهدوء : منذ متى وانا هنا ؟
- في الواقع ثلاث ساعات وحسب.
قهقه بخفة واردف - هل كنت قلقة علي ؟
- بالطبع ، كنت تنزف امامي !
التفت اليها واخيرا ، حيث كانت عيناها تلألأ بالدموع ، القت برأسها مباشرة على صدره ، وضع يده على رأسها وبدا يمسح عليه.
اردف بغرض طمأنتها : انا كيم هيونينقكاي ، لن تقتلني رصاصة.
- لم تراودني هذه الفكرة في الساعات الثلاث السابقة وانا اراقبك.
دخل الطبيب وهو يردف : يا آنسه كارد لن يستيقظ اليوم اظن ان عليك العودة الى المنز- اوه مهلا لقد استيقظت.
- نعم وسأخرج الان.
اردف الطبيب - لا لا سيكون خطرا جدا.
اردف كاي بينما يرتدي ثيابه : سيدي اخبرني متى كان يفترض ان استيقظ ؟
- ثمنيه ساعات على الاقل ، هذه تعتبر معجزة.
- تماما ، لذلك ليس عليك القلق ، هيا نايون.
نايون : هل تظن انها فكرة جيدة ؟ نظر اليها الاخر بغضب فاكملت : بالطبع انها فكرة جيدة.
أنت تقرأ
وحش | MONSTER
General Fiction- بعد وفاة والده وحصوله على اسوء معاملة من شقيقه الاكبر ؛ يُصبح شخصية رائدة في عالم الاجرام قبل ان يُعترض طريقه من قبل فتاة مرحلة ثانوية تحاول جاهدة الايقاع به. - كيف يمكنك الوقوع في حب عدوك ؟ - قانون ، جريمة ، رومنسي ، كوميديا سوداء. عملي الاصلي ول...