المنزل | Home

242 31 1
                                    


وويونق : قبل بضع سنين ، عندما كنت مجرد فتا لا قيمة له ، لانه ترعرع في ميتم الاطفال ، تبناني والدي او السيد جونق ، واصبحت فتا يخشاه الجميع ويخاف منه عندما يعلم حقيقته ، عدا شخص واحد ، تعلمين من هو ؟
- انا ؟
- انت ايضا لم تخافي مني ، لكن احد اخر ، لم يخف ، لانه كان مرعبا بقدري... صديقي المفضل جونق سان ، ترعرعنا سوينا في الميتم ، واصبحنا شقيقين بالاسم ، رغم ان علاقتنا كانت اقوى من الاخوة ، كان نصفي الثاني... لكن ، لم يدم ذلك طويلا !
- هل... مات ؟
- اتمنى لو انه مات وحسب ، لو انه قتل في مهمة ، بل على العكس ، كنت انا من قتلته !
صرخ في جملته الاخيرة ، تجمدت اطراف الاخرى ، اراد النطق بشيء لكن الحروف اختفت مع صوتها ، اكمل : في احدى المهمات ، كنا انا وسان شريكين ، لكن حدث خلل بسيط وكنت مخيرا اما تركه يموت او فشل المهمة ، لم استطع تركه يموت !
- فاخترت فشل المهمة ؟
- اجل ، فقرر السيد جونق معاقبتي بطريقة شنيعه... اجبرني على قتلي صديقي المفضل !.
تقدمت الاخرى منه وضعت يدها على كتفه لثوان ، شعرت باهتزازه ، لا بد انه يبكي.
ازاح يدها ، رفع راسها ليعيد الدموع الى مكانها ، استعاد رباطة جأشه واردف : اريد مساعدتك ، على الانتقام.
- لماذا... هل غيرت رايك في امر قتلي ؟
- لا ، لانني لم ارغب في الانتقام من السيد كيم لقتلك ، بينما كنت ملقا على الارض بعد تمزق كتفي ، اخبرني انك اقوى بكثير مني ، وحتى لو اصبتي بنفس اصابتي ، فأنك ستقفين مجددا ، فتح عيني لخيار جديد ، وخطة جديدة للانتقام ، اذا... هل ستساعدينني ؟
- يمكنك الاعتماد علي...

وحش | MONSTERحيث تعيش القصص. اكتشف الآن