"لقد مر تسعة اشهر بالفعمل من حملك ولقد مرو عليك كالجيحم عندما دخلتي بالشهر السادس بداء الالم كالجحيم حتى مرة اشهر ودخلتي الشهر التاسع ولان جونغكوك منذ دخولك للشهر التاسع دائما يبقى جانبك متوقع يوم ولادتك...اذا متى موعد ولادتك هل سوف يكون اليوم ام غدا..؟؟"
"جونغكوك": حبيبتي انا اعلم انك لا تستطيعي الطهي لكن هل يمكنك الجلوس معي في المطبخ لتعلميني الطهي لاناكل سوين..؟
" سولي": بحنان*حسنا حبيبي.. بصراحة لا استطيع النهوض هل يمكنني كتابته على الورقة..؟
"جونغكوك": مممم فكرة جيدة اذا اكتبي لي مكونات الحساء..
" تاخذ سولي ورقة وقلم لتكتب مكونات الحساء وطريقة التحضير لكي يصنع الحساء انه يعرف طهي كل شيئ الا الحساء ههه غريب..؟!.. يذهب للمطبخ للبداء باتحضير الحساء بينما تلك جالسة باغرفة النوم تاكل نودلز حار انه تتوحم على الحار كثيرا..!.. "
jungkook p.o.v
"جونغكوك": وااه اخيرا لقد انهيت لقد تبقى فقط ان اسكبه..
" بينما انا اسكب، اسمع صوت يخترق الاذن، انه صراخ زوجتي..!... تصرخ باسمي بالم، مما ذاد قلقي بشدة، لاذهب راكضا للطابق العلوي كالمجنون....! "
Soleil p.o.v
"كنت جالسة اكل النودلز لاشعر بالم في بطني بحق الم لايوصف لم اجربه من قبل كنت اشعر ان ابني يريد الخروج من بطني الان من دون سابق انذار اصرخ باسم زوجي بالم لياتي الي كالمجنون ويردف باقلق شديد"
"جونغكوك": مابكِ صغيرتي....!!!...
" سولي": ببكاء والم*بسرعة خذني للمشفى انني اتالم هذا موعد ولادتي(الامهات يعرفو موعد ولادتهم حسب الشعور)
"جونغكوك": اوه.. حسنا سوف اتصل بالاسعاف لانني اظن انكِ لا تستطيعي المشي...
" يمسك هاتفه بتوتر تحت بكاء الاخر ويتصل على الاسعاف ليردف.. "
"جونغكوك": ارجوكم ساعدوني انا الد... اقصد زوجتي تلد..!!(بموووت😹🌞👍)
" بعد مرور ٥ دقائق يسمع صوت سيارة الاسعاف ليهموا بإخذها ويضعوها داخل سيارة الاسعاف بينما يوجد كرسي جانب السرير ليجلس ويمسك يدها محاول تهدئت الالم الذي تشعر به..! "
"يقف ذلك القلق امام باب غرفة زوجته يفتل يمين.... يسار.. يكاد قلبه يخرج من صدره، ومما ذاد قلقه هو انه لم يعد يوجد صوت بالغرفة الا صوت الطبيبة اين صوت زوجته..؟!"
أنت تقرأ
❀عآشـق مـهوسـ❀
Romantizmجيون جونغكوك شخص بارد حاد الطباع من اغنى رجال الاعمال باكورية، حسنا انه بارد ولكن وسامته تجعل قلوب الفتيات تذوب،يمتلك شركات موزعة في كل منطقة باكورية، ولكن..... ياتي يوم يغيره ١٨٠٪ درجة!!.. ترى هل سوف يقع بحب احدهاً ليصبح عاشق او مهوس، هل سوف يحارب...