(ليس حرس امبراطوري) 6

2.4K 223 9
                                    


أول مرة نام فيها كان نائماً ، والمرة الثانية نائمة أيضاً ، حتى الثالثة والرابعة ما زالا نائمين.

نام حتى خدر جسد تشو تشو يو. عانقها الشخص لينام فقط ، ولم يفعل شيئًا غريبًا لها.

وبسبب ذلك ، فهي تشفق عليه حقًا.

في ذلك الوقت ، لأنه أراد حقًا أن ينام ، حتى أنه كسر يده وبالتالي تعاطفت معه. الأشياء السهلة التي يستطيع الناس العاديون القيام بها بالكاد يفعلها ويحتاجون إلى طريقة معقدة للقيام بذلك. يد جيدة جدا كسرها للتو ، ألم تؤلم؟

إذا كان الشيء البسيط مثل عناقها هو الذي يجعله ينام ، فلماذا يجب أن تكون عنيدة جدًا.

بالطبع ، يجب أن يكون لديها ضمان وهي أيضًا لا تريده أن يقوم بالوخز بالإبر ، لأن الوخز بالإبر جعلها تشعر بعدم الارتياح.

بعد قبول مصيرها ، لم ترفض تشو تشو يو أي شي.

لذا سألت: "جو تشينغ ، هل لديك أب وأم في عائلتك؟"

"لا."

"الأشقاء (الأخ الأكبر / الأصغر / الأخت)؟

"لا ، ليس لدي. ليس لدي سوى شي فو (سنسي) ، فهل يمكن اعتباره من العائلة؟ "

ههه؟ هل هو يتيم؟ "هل فكرت يومًا أن تكون صهرًا شخصًا متزوجًا من عائلة الفتيات؟"

كانت يده تمسك بالخرز ، "لم أفكر مطلقًا في الزواج".

"..." تشو تشو يو عاجزة عن الكلام ، حتى الرجل "الأقرب" إليها ، لا يمكن تجنيدها من قبلها إذا كانت هناك فرصة لتحمل الطفل ، فلا بد أن هذا أمر جيد. إنه شخص جيد المظهر يجب أن يكون الطفل جميلًا أيضًا. دون أن تدرك ، لقد فكرت بالفعل في مظهر الطفل ، وفي نفس الوقت فكرت أيضًا في إمكانية حملها معه.

بالمقارنة مع الناس حول كونهم قاسيًا وشرسًا ووحشيًا يمكن أن يكسر العظام بشكل عام ، فهو المرشح الأفضل والأكثر أمانًا.

لكن للأسف كل يوم يدخل ويخرج من غرفتها ، كل ليلة يحتضنها للنوم وارتداء الملابس.

حتى رأسه انتقل إلى صدرها ، حتى أنه ينام بالقرب منها ليشتم رائحة الشاي ، لكن لا يوجد فعل آخر أكثر حميمية.

بعد قليل ، من البداية وحتى الآن على الأقل ما زالت تشو تشو يو عذراء.

وعندما كانت تتصرف مثل المومسات ، تومض وتغمز عينيها ، تعابير الوجه التي أظهرها لها كانت مذهولة: "تشو يو ، ألا تشعر بالراحة في عينيك؟"

"... .." من فضلك ، كانت تحاول الإغواء ، ألا يمكنك أن تخبرني؟

منذ تلك اللحظة ، استسلمت تشو تشو يو وبالتالي استمرت في التفكير في كيفية علاج مرض الأرق الذي تعاني منه جو تشينغ ويمكنها الحصول على حريتها في وقت مبكر.

الجنرال يريد العناق و النومحيث تعيش القصص. اكتشف الآن