( الزواج منك )12

2.3K 195 27
                                    

"هل أنت الجنرال؟"

"نعم."

"لماذا لم تخبرني أنك جنرال شياو؟"

"أنت لم تسألني."

"لقد سألت عن اسمك! لماذا كذبت علي قائلة إن اسمك كان جو تشينغ؟ "

"أنا لم أكذب عليك ، أنا جو تشينغ."

"... .." تشو تشو يو عاجز عن الكلام ، حسنًا ، اسمه شياو تشي بينما جو تشينغ هو ، الشخص ، لا يعني ذلك أنه يختبئ من البداية!

"تشو يو ، أنا جنرال أم لا ، هل هي حقًا أي اختلافات؟" نظر شياو تشي إلى تشو تشو يو بجدية.

أمر جميع الخادمات بالتقاعد ، وكان من الصعب دائمًا على الأشخاص الدخول إلى هذه الغرفة لأنها غرفة نوم عامة والآن في هذه الغرفة فقط هي وهو شخصان بالداخل.

تشو تشو يو غاضب بشدة ، "أنت ترتدي دائمًا الملابس السوداء ، تجعلني أسيء الفهم ، معتقدًا أنك حارس إمبراطوري ، أنت لا تخبرني عمدًا عن حالتك ، لقد أردت فقط رؤيتي يتم خداعي ، أليس كذلك؟ " كانت سخيفة عندما كانت في المطبخ ، حتى أنها كانت تقلقه كثيرًا.

"هل أنت غاضب؟" تعبيرها يجعله يشعر بعدم الارتياح.

"أنا فقط الخادمة المتواضعة ، لا يحق لي الغضب من الجنرال الكبير." خفضت رأسها ، وعملها وتعبيرها يشبه تمامًا الخادمة العادية التي تتحدث إلى سيدها.

"لا!" أمسك بيديها ، "أعلم أنك غاضب. ارتديت الملابس السوداء لأن سبب طفولتي. أنا وشي فو نتعلم عن البوذية. هذا هو السبب في ارتداء هذا اللون من القماش. لقد اعترفت ، لقد قررت بالفعل تضليلك ، لأنني كنت خائفًا إذا كنت تعرف وضعي ، فستتصرف مثل الأشخاص الآخرين ، الذين يخافون مني ".

تحدث بنبرة ذعر ، وتحدث بالقرب من أذنها. يشعر معصمها بألم بسيط لأنه يمسكها ، ولكن هذا الألم أكثر بسبب إصبعه المرتعش ، يجعلها تفهم أنه في الواقع متوتر للغاية. متوتر؟ هو ، الجنرال الكبير الذي يواجهها ، كيف يمكن أن يكون متوتراً؟ أخشى أنه عندما يقال للآخرين ، لن يصدق أحد.

"تشو يو ، لا تخاف مني ، تصرفت كما كان من قبل ، أليس كذلك؟" تمتم.

رفعت رأسها ، كما لو كانت تصطدم بزوج من العيون الدامعة. عيناه دائما صافية ورائعة. على الرغم من أنه أحيانًا يكون باردًا ، وأحيانًا دافئًا ، ولكن بشكل غير متوقع يمنحها هذا الشخص إحساسًا بأنها مغطاة بالرماد ، ولكن الآن ، أصبح الأمر أشبه بالتغطية بالرماد المنغولي (أكثر سمكًا من المعتاد).

"أنا ..." كانت تشك.

"لا تخافوا مني ، فهناك الكثير من الناس الذين يخافونني ، ويخافون مني ، لكنك لن تفعل ذلك. تعجبني الطريقة التي تتفاعل بها معي ".

"فليكن!" تشو تشو يو تهز رأسها ، بعد كل شيء ، كان يخفي فقط وضعه ، والباقي لا يزال هو نفس الشخص. في الواقع ، يجب أن تعرف سابقًا ، لأنه لا يوجد حارس إمبراطوري يمكنه ارتداء دبوس شعر من اليشم ، ولا يوجد حارس إمبراطوري يمكنه تذوق شاي جي Shan Yin Zhen باهظ الثمن ، علاوة على ذلك ، هذا سكن الجنرال ، بخلافه ، أي نوع من سوف يمتلك الرجل هذا النوع من الوجه الجميل.

الجنرال يريد العناق و النومحيث تعيش القصص. اكتشف الآن