تتمى

1.7K 172 16
                                    


لقد كانت حقًا ... طويلة جدًا ولم تأت إلى بيت الشاي هذا لفترة طويلة. تعاني من أشياء كثيرة ، تنتظر حتى يتعافى جسدها ، كلها قد مرت شهرين بالفعل.

تشو تشو يو حامل منذ ستة أشهر ، عودي إلى منزل تشو.

"تشو تشويو، أنت تخجل اسم عائلة تشو!"

عار اسم العائلة؟ هل فعلت؟ أوه ... يبدو هذا صحيحًا لأن أول حرفتها الأولى كانت تنوي فعل ذلك من قبل ، لكنها في النهاية نسيت كل تلك الأشياء.

"حتى أنت ابنة عمي ، لكنك امرأة فاسقة ، لست متزوجة بل حامل ، حتى لو كنت محبوسًا مع تلك الخنازير ، فلن أساعدك على التحدث بنصف الكلمات."

آية ، بالطبع لن يساعدوها على التحدث بنصف أي كلمة ، لأن هدفهم هو فقط تولي أعمال بيتالشاي. صفقت يد تشو يو معًا تحت ذقنها ، وابذل جهدًا للنظر إلى هذين الشخصين ، والد وابن تشو الذين يتحدثون بنبرة متناغمة.

"أوه ... لكن في النهاية سأتزوج على الفور!" في وقت مبكر من صباح هذا اليوم ، قال جو تشينغ إنه سيدخل القصر لتحية الإمبراطور والالتقاء به ، كما طلب من سموه كتابة المرسوم الإمبراطوري لعقد الزواج.

"متزوج؟ مع من؟ " يسأل العم الكبير لأسرة تشو.

"أنت بهذا النوع من المعدة الكبيرة ، من سيتزوجك؟" قال تانغ قه تشو.

"سأتزوج مع والد الطفل." أجابت مباشرة إلى الأمام.

قال العم الكبير تشو: بمجرد سماع ذلك الأب وابن عائلة تشو ، نظروا إلى بعضهم البعض: "تشو يو ، آخر مرة أخبرتنا بذلك ، ستجد رجلاً يستخدم اسم عائلتنا وعلى استعداد للعيش فيه بيت العروس ، إذا لم يكن هناك أحد ، فسيتم تقديم بيت الشاي هذا إلينا ، من أجل تجنب الغرباء لتولي هذه الأعمال العائلية ".

على الجانب الآخر ، سحب والد تشو تشو يو ابنته إلى جانبه ، بصوت منخفض جدًا: "آه يو ، نظرًا لأنك وجدت أسرة جيدة ، ولديك طفل ، فإن بيت الشاي هذا يمنحهم للتو ، بصفتك والدك ، أتمنى فقط أن تحظى بأيام جيدة ، فهذا أكثر من كافٍ ".

"أبي ، لا تقلق." تشو تشو يو تريح والدها ، وتحول رأسها إلى كل من عمها الكبير وتانغ قه ، "حول استخدام لقب عائلتنا ، لم أتحدث مع والد الطفل."

"هل سيوافق هذا الرجل على الزواج من عائلتنا واستخدام لقبتنا؟" أن الشخصين مذعوران.

"لا أعرف ، ما زلت لم أسأله عن هذا الأمر ..." كان تشو تشو يو يريد فقط الاستمرار ، ولكن في نفس الوقت ، هناك حوافر حصان خطوات من الباب الأمامي.

بعد ذلك بوقت قصير ، كان الشخص الجريء لشخص ما يسير داخل القاعة ، وخلف ظهره هناك عدة جنرالات رفيعي المستوى.

هذا... هل هذا جنرال شياو؟ كل عائلة تشو من ضمنها عمها الكبير وفتح ابنه عيونهم على نطاق أوسع ليروا.

داخل القاعة الرئيسية لمقر إقامة تشو ، لا يزال هؤلاء الأشخاص الثلاثة لا يفهمون كيف يمكن أن يأتي جنرال شياو إلى هنا ، في هذه الغرفة ، في حين أن المرأة ذات المعدة الكبيرة قد طارت بالفعل إلى جانبه.

"جو تشينغ!" طارت تشو تشو يو بمعدتها الكبيرة إلى عناقها ، "لدي أشياء لأناقشها معك ، هل يمكنني ذلك؟"

"اسمحوا لي أن أسمع ذلك." شياو تشي يحتضن تشو تشو يو بلطف ، ويخشى أن يصطدم بها.

"أنت تدخل وتتزوج من عائلتي وتستخدم لقب عائلتي ، أليس كذلك؟" - انفجرت هذه الكلمات للتو ، كل الأشخاص الموجودين في ذلك المكان ، باستثناء الشخص الذي سُئل والشخص الذي سُئل ، أظهر كل تعبيرات الناس على أنها إذا كان فكهم ينزل.

"هل تتزوج وتعيش مع أهل العروس؟"

"إذا لم تتزوج وتعيش مع عائلتي ، فلن تتم حماية عملي في بيت الشاي." إنها حقًا تستخدم "صوت حزين" عندما قالت.

"حسنًا ، غدًا عندما أدخل بلاط القصر ، سأطلب من الإمبراطور ، دعه يغير قليلاً من المرسوم الإمبراطوري." شياو تشي لا يمانع في مفهوم "متزوج ويعيش في منزل عائلة العروس".

على الجانب الآخر ، صرخ العم الكبير وابنه بصوت عالٍ: "الزواج والعيش في هذه العائلة لن يجدي نفعا".

إذا سمح لمن أصدر المرسوم الإمبراطوري بمعرفة أن الجنرال العظيم للبلاد متزوج ويعيش مع عائلة العروس بسببهم ... إذن ، كيف ستكون حياتهم!

وحول بيت الشاي ... هذا بالفعل يسبب الصداع ، بالطبع لا يمكن أن أرغب فيه وفكرت فيه بعد الآن!

🎉 لقد انتهيت من قراءة الجنرال يريد العناق و النوم 🎉
الجنرال يريد العناق و النومحيث تعيش القصص. اكتشف الآن