في وقت مبكر من الصباح ، أول بصيص من الفجر ، صورة لفتاة ترتدي ملابس الخادمة ، يداها تمسكان مزهرية طويلة ، وكادت تغطي وجهها بالكامل.
عندما مرت على الحراس الذين كانوا يحرسون المنزل ، سألها الحارس بفضول: "شياو مي ، هل تكره السيدة تشو هذه المزهرية؟"
"نعم .. نعم ، طلبت مني السيدة تشو تغييرها بواحدة أخرى." تمتمت الخادمة ، وشددت خطواتها ، وخرجت من منزل زي.
بمجرد خروجها من المنزل ، استقلت عربة الخيول ، وتتنفس الخادمة نفسًا طويلًا ، وعندما تمت إزالة المزهرية ، كشفت أن الوجه هو تشو تشو يو.
"خادمة صغيرة ، إلى أين أنت ذاهب؟" سأل سائق الخيل. حتى تشو تشو يو كانت تقيم لفترة في مسكن زي ، لكنها كانت داخل القصر وساحة المحكمة فقط ، ولهذا السبب لا يعرفها الكثير من الناس داخل السكن.
"كما سمعت ، هناك قادم جديد لشاي في هذه المدينة لديه تقنية جيدة في تحضير الشاي ، هل تعرف أي بيت شاي هو؟"
"أوه ، هل تقصد أن Xing Yuan من بيت الشاي."
"فقط اذهب إلى هذا المقهى!"
"يي (إشارة لتطلب من الحصان أن يتحرك) ، أيتها الخادمة الصغيرة ، لماذا تريد الذهاب إلى بيت الشاي؟" سأل سائق الخيل.
"يا ... طلبت مني السيدة تشو أن أذهب إلى هذا المقهى لملاحظة أنواع أوراق الشاي التي يستخدمها صانع الشاي." اختلق تشو تشو يو السبب.
سارت العربة على طول الطريق إلى بيت الشاي ، قفزت تشو تشو يو من العربة ، وسار داخل بيت الشاي.
"آية ، الضيف هو أول مرة قادمة؟" سأل شياو إير (الخادم / المساعد في بيت الشاي)
"نعم. سمعت أن لديكم سيدًا جديدًا للشاي ، أريد أن أشرب الشاي الذي لديك وأجد ما هو مختلف مع الآخرين ". عيناها الفضوليتان تجتاحان الزوايا الأربع للغرفة ، متوقعة للغاية. من النادر حقًا أن تخرج شياو تشي لعدة أيام من سكن زي ، وبالطبع تحتاج إلى إلقاء نظرة جيدة على بيت الشاي.
"حسنًا ، سيدتي يمكنها اختيار أوراق الشاي ، ومعرفة نوع الشاي الذي تريد شربه!" شياو ايرإعطاء تشو تشو يو قائمة قائمة الشاي.
هنا ، تشو تشو يو مشغول باختيار الشاي ، ولم يدرك أنه داخل مسكن زي كانت هناك عاصفة كبيرة تحدث.
قال الشخص الذي راكع على الأرض هو شياو مي الذي دموع أنفه وعيناه: "تشو ... يجب أن تغير السيدة تشو ملابسي مع ملابسها ، و ... وما زالت ، تلك المزهرية التي أحضرتها السيدة تشو بينما غادر الجنرال المنزل طلبت مني إعادة شرائه. قالت السيدة أيضا ... "
"ماذا قالت؟" ضابط زي الذعر. هذا هو السلام لعدة أيام فقط هنا ، ولكن كيف يمكن أن يظهر نوع من الأمور!
"السيدة ما زالت تقول ... الجنرال سيعود إلى المنزل في غضون أيام قليلة ، لن تكون هناك مشكلة ..." شياو مي خائفة من النظر إلى الشخص الذي يجلس في المقعد الرئيسي ، والتعبير الكئيب للجنرال مخيف للغاية! هذا النوع من التعبير وكأنه يريد قتل أي شخص. إنها تشك فيما إذا كانت ستضرب حتى الموت أم لا من قبل الجنرال.
شو!
في البداية ، أمسك شياو تشي الأوراق بيده اليسرى ، وسحقها في الوقت الحالي.
يشع جسده الغضب ، والذي يحتاج حقًا إلى شيء للتنفيس عن غضبه.
عندما عاد ووصل إلى الغرفة ، رأى الشخص الذي لم تكن هي ، هذا النوع من الخسارة ، هذا النوع من الذعر ، حتى أنه لم يكن يعرف كيف يصف. حتى أنها خرجت سراً ، وما زالت كلماتها على أذنيه (وعدتها) ، لكن لماذا لا تزال تتركه؟
ومع ذلك ، كل هذه الكلمات التي قالتها له ، ألم تكذب كلها؟ "
شياو تشي يحطم وحطم كل شيء على يديه ، يديه تنزف ، الدم الطازج يقطر من كفه ، وإصبعه حتى على الأرض.
شياو مي خائفة حتى تعرج على الأرض ، بينما الأشخاص الآخرون الذين كانوا في الغرفة ، تغير تعبيرهم أيضًا إلى صدمة.
"جنرال ، يدك!" صدم ليو شان. لقد تبع شياو تشي لسنوات عديدة ، وشاهده ينزف أثناء وجوده في ساحة المعركة ، ولكن الآن ... فقط كلمة "حب" ، هي الشخص الأكثر إصابة ، حتى هذا الجنرال لا يستطيع الهروب من أجلها.
نظرًا لأنه لا يهتم بالدماء التي تتساقط من يده ، سأل شياو تشي باستمرار: "ماذا لو كنت خارج منزل سائق الخيل ، هل قمت بالبحث عنه؟"
"لم يتم اكتشاف ذلك بعد." رد ليو شان.
"هل تعرف إلى أين هي ذاهبة؟"
"سُئل جميع الأشخاص داخل السكن ، لكن لا أحد يعرف إلى أين تذهب السيدة تشو."
شياو تشي لم يستطع النوم ، وهو يضرب شفتيه ، ويبدو أنه يفكر في شيء ما في ذهنه. كل الناس ينتظرونه دون أن يجرؤوا على التنفس.
أخيرًا ، فتح فمه ، فقال كلمتين فاجأت الناس جميعًا: "أغلقوا المدينة".
"ماذا او ما؟"
"الجنرال يريد اغلاق المدينة؟"
"إن إغلاق المدينة ليس بالأمر الصغير ، إنه سيثير الذعر لدى الناس!"
فجأة ، صُدم الجميع بعد أن سمعوا هاتين الكلمتين.
ليس لدى شياو تشي فكرة أخرى لإنقاذ الموقف ، "سارع بإغلاق الباب الرئيسي للمدينة ، ثم يتم فحص كل ركن من أركان الشارع ، والتفتيش حتى معرفة مكانها!" أراد أن يخرجها ، بغض النظر عما حدث ، لن يتركها تتركه.
"شياو جنرال ، يبحث فقط عن امرأة ، أغلق المدينة وتفقد كل شارع ..." تردد ضابط زي ، وقال نصف فقط ، فجأة توقف.
هذا الزوج من العيون عميق ، كما لو كان مصابًا بشيء أسود كثيف ، كما لو كان يريد أن يبتلع كل الناس. في حين أن زاويته من شفتيه مرفوعة وتشبه قوس ، "إذا كان بإمكانك العثور عليها ، حتى المذبحة مسموح بها".
الصوت البارد ، ينقر بقوة داخل قلب الناس.
يمكن وصف ابتسامته بأنها - ابتسامة الغضب الشديد.
أنت تقرأ
الجنرال يريد العناق و النوم
Romanceقصة عن جنرال يعاني من الأرق وفتاة تبحث عن زوج ليحتفظ بها في بيت الشاي. مكتمل