يوكون هو أحد بيوت الشاي الشهيرة في وسط مدينة لوه يانغ. قبل عشر سنوات ، لم يكن سوى بيت شاي منهارًا ومكسورًا. عندما كان العمل على وشك الإغلاق ، لم يكن أحد يعرف مسبقًا أن ابنة المالك ، تشو تشو يو كانت على استعداد لقضاء سنوات من أجل إنجاح العمل مرة أخرى.
بجانب مذاق الشاي الممتاز لـ تشو تشو يو ، فإن الأشياء التي اختلفت في بيت الشاي يوكون مختلفة مقارنة ببيوت الشاي الأخرى بسبب العديد من الأشياء الطازجة التي يقدمها. منذ وقت ليس ببعيد ، قدمت أنواعًا جديدة من الشاي. يزدهر الشاي على حد سواء الزهور المتفتحة ، وكثير من العلماء الذين جاءوا واجتمعوا هناك ، وفي نفس الوقت سمح أيضًا بتسليط الضوء على أعمال بيت الشاي. اق !في هذا الوقت ، في قاعة مدخل عائلة تشو ، لم يكن هناك أي أثر للتعبير السعيد على وجه تشو تشو يو.
جعل ارتداء فستان الشيفون الأصفر جسدها المتطور يبدو أكثر تقريبًا. نعم ، إنه ممتلئ الجسم وليس سمينًا على الإطلاق. زوجها من عيناها السوداوات اللامعتين ، تحدقان مباشرة بغضب تجاه شخصين ، "عم كبير ، ماذا تقصد؟"
"تشو يو ، بغض النظر عن ما يعتبر بيت الشاي أيضًا أحد أعمال عائلة تشو ، فإن لقبك هو تشو ، ولكن بعد كل شيء أنت فتاة. في المستقبل ، سوف تكون متزوجًا ولن يكون لأطفالك اسم تشو. ماذا عن تسليم العمل إلى العائلة التي تحمل اسم تشو؟ " الشخص الذي تم استدعاؤه على أنه عمه الكبير المسمى تشو شيانغ ، كان يداعب شاربه الذي يشبه الماعز الجبلي. .
تشو شيانغ نجل ، تشو مو كاي ، الذي بدا وكأنه مغني أوبرا صرخ من بجانبه ، "أخت بنت العم ، والدي على استعداد لدفع ألف تيل فضي للاستيلاء على بيت الشاي الخاص بك. إنه أفضل عرض لك ، فما الذي يجعلك تخمن نفسك مرة أخرى؟ "
عطس تشو تشو يو "همف". بيت الشاي الخاص بها ، هو أكثر قيمة من عرض الفضة الصغيرة.
"عندما توفي جدي ، كنتم يا رفاق الأشخاص الذين طلبوا الانفصال. كان لدى الجد الكثير من الأعمال التجارية ، لكنك يا رفاق أعطيت للتو بيت شاي يوكون لأبي وأنا. الآن ، عندما تجني أعمال بيت الشاي بعض المال ، تفكر يا رفاق في الحصول على بعض الأسهم! اسمحوا لي أن أسألك إذا كنت قد أعلنت اليوم عن ألف قطعة فضية لبيع بيت الشاي ، فكم من الناس سيأتون لشرائه
تغير وجه تشو مو كاي ، "إن عمل عائلة تشو ليس شيئًا يمكنك بيعه عندما تريد بيعه!"
"عقد الإيجار لا يزال في يدي. كيف لا يمكنني بيعه؟ " نظرت تشو تشو يو بجهد. لقد رأت أشخاصًا وقحين ، لكنها لم تقابل أبدًا المزيد من الأشخاص الوقحين مثل شقيقها ابن عمها وعمها الكبير. !
"أو أخت ابنة العم ، هل تريد أن نلتقي في غرفة المحكمة؟" هدد تشو مو كاي. "كما يقول المثل ، فإن المدنيين العاديين لن يختاروا القتال مع ضابط حكومي. ابن عم هل نسيت وضعي؟ أو العم الثاني من الأفضل أن تخبرها ".
أنت تقرأ
الجنرال يريد العناق و النوم
Romansaقصة عن جنرال يعاني من الأرق وفتاة تبحث عن زوج ليحتفظ بها في بيت الشاي. مكتمل