( الاميرة العاشرة )10

2K 176 10
                                    

  

باستثناء التمثيل الغريب المفاجئ لـ شياو تشي في تلك الليلة ، لم تشعر تشو تشو يو بأي شيء غريب. بعد أن مر بأيام سلمية ، بسبب مرض جلالته ، حتى أنه يجعل مدينة لوه يانغ هادئة للغاية.

في السكن الجنرال ، لا أحد يجرؤ على التنفس بقوة ، والجميع يشعر بقلق شديد.

لقد مر العديد من المرات أن يأمر الجنرال بدخول القصر ، حتى حارس منزل شياو يتأثر أيضًا ، ووجهه قاتم.

الآن ، في القصر.

شياو تشي غادر للتو مكان الإمبراطور ، وجهه متعب بشرة. الإمبراطور يشيخ ، ليس بصحة جيدة ، خلال هذا العام ، لقد مرض بالفعل ثلاث مرات ، في كل مرة يكون فيها أسوأ من ذي قبل.

لوه يانغ بأكمله ، تم إعداد كل جانب من جوانب القوات ، بينما سيذهب في هذه الأيام القليلة إلى تسونغ زو لقمع التمرد ، في الوقت الذي يأتي ، ماذا سيكون وضع لوه يانع؟

"الأخ شياو ، كيف حال فو هوانغ (جلالته ، عادة ما يطلق عليه أطفال الإمبراطور)؟" سأل الأمير السابع الذي انتظر في الخارج ، بمجرد أن التقى شياو تشي.

"قال الطبيب الإمبراطوري ، هذه المرة ، الإمبراطور بخير." بالطبع ، هذه المرة فقط يكون جلالته آمنًا إذا انتكس مرضه مرة أخرى ، لا أحد يعرف النهاية.

"الأخ شياو سيذهب إلى تسونغ زو لقمعه التمرد ، وآمل أن يغادر هذه المرة ، كل شيء سيكون آمنًا وسليمًا." قال الأمير السابع ، "في الواقع أريد أن أقيم المأدبة لك قبل المغادرة ، لكن فو هوانغ مريض ، ويخشى أن يؤدي إقامة مأدبة إلى جعل الناس يضحكون."

"مأدبة؟ لا داعي لذلك ، يجب أن يكون التمرد في تسونغ زو بمثابة حل سريع. شياو تشي يدلك جبهته.

الأمير السابع يتساءل ، إنه يعلم أن شياو تشي هو نوع من الأشخاص الذين يفعلون شيئًا بثقة. بدا شياو تشي الذي كان يقف أمامه متعبًا للغاية ، حيث تم تذكره قبل أيام من قيام الخصي بتقديم تقرير. "الأخ شياو دخل القصر هذه الأيام ، سمعت أنك بالكاد تنام ، كيف لو طلبت من الطبيب الإمبراطوري أن يفحص صحتك؟"

"لا حاجة." لقد أراد فقط أن يرى تشو تشو يو الآن ، فقط أراد أن يعانقها ، فقط أراد أن يشم رائحة الشاي ورائحة جسدها. طالما هي إلى جانبه ، يمكنه النوم بهدوء.

خطوة بالقدم تقترب ، إحدى خادمات القصر تقترب من الشخصين ، "الجنرال شياو تشي من فضلك انتظر."

"ما يهم؟" شياو تشي مستاء.

"الأميرة العاشرة تريد رؤيتك." خادمة القصر تنحني.

الأميرة العاشرة هي واحدة من العديد من الأميرات اللواتي يرقصهن الإمبراطور الحالي ، جميلة ، رقصها وغنائها من أفضل الأميرات ، وحصلت على موهبة رائعة ، حتى أن الإمبراطور قال إنه لا يمكن لأحد أن يتزوجها إلا البطل.

الجنرال يريد العناق و النومحيث تعيش القصص. اكتشف الآن