بدأ شياو تشي بتنظيف وإخفاء عينيه كل يوم في الوقت المحدد ، إنه يهتم حقًا بدائرة مظلمة في عينيه ، حتى شياو رين يتنهد ، لم يكن يعرف أبدًا أن جنراله أيضًا شخص يهتم بـ "مظهره الجميل".
بينما تم منح البادئ الأول ، تشو تشو يو ، منذ المحاكمة الأولى كـ "إشادة الشاي" من شياو تشي.
أعلى درجة شاي جين شان يون زي آه ~ ، عادة إذا كانت تريد أن تشرب ، فمن الصعب للغاية ، ولكن الآن تأتي الفرصة ، بطبيعة الحال يجب أن تستمتع بها.
بينما تستمتع تشو تشو يو بمتعها الجديدة ، فهي لا تنسى الأشخاص الآخرين ، لذا فإن شياو رين و ليو شان يختبران أيضًا تذوق شاي من الدرجة الأولى بسبب تشو تشو يو.
"إنه شاي جيد حقًا." ليو شان يشم رائحة الشاي ، مطمعا.
تقوم تشو تشو يو بتخمير الشاي وفقًا للطريقة القياسية لتخمير الشاي ، بعد الانتهاء من تخمير الشاي ، يقدم إلى ليو شان و شياو رين كوبًا واحدًا لكل شخص.
تلقى شخصان الشاي ، قال ليو شان: "كما يبدو ، فإن طريقة ليدي تشو في تخمير الشاي ماهرة جدًا ، وهي حقًا قابلة للمقارنة مع سيدي الشاي في بيت الشاي."
"منذ أن كنت صغيرًا في ..." بيت الشاي الذي يختمر الشاي ، لحسن الحظ لم يخرج من فمها ، لقد تغيرت فجأة "منذ أن كنت صغيرة ، أحب أن أرى أشخاصًا آخرين يصنعون الشاي ، لذلك أعرف بعضًا من خبراء تحضير الشاي ، لهذا السبب استطيع ان افعلها."
"فكيف هو. كثيرًا ما أسمع الجنرال يقول إن الشاي الذي تختمره ليدي طعمه جيد جدًا ، واليوم جربه ، لذلك حقًا كما قال الجنرال ". بينما كان ليو شان يشرب الشاي ، أدار رأسه وسأل شياو رين: "أوه ، أين الجنرال؟ لماذا هو ليس هنا؟ "
"هذا ..." وجه شياو رين يظهر تعبيرًا محرجًا ، ولا يعرف كيف يجيب.
"ما الامر؟ هل حدث شيء للجنرال؟ " أذهل ليو شان يبحث التعبير بالحرج شياو رين.
"لا شيء ، ولكن الجنرال يعالج عينيه."
"ماذا او ما؟" تردد ليو شان أنه سمع خطأ.
"الجنرال يعالج عينيه." رد شياو رين مرة أخرى.
"هل الجنرال يؤذي عينيه؟"
"هذا .. لا ، الجنرال يريد فقط تبديد دائرته المظلمة تحت عينيه."
يشعر بالفك يسقط ، منذ عندما يهتم الجنرال بدائرته المظلمة؟ يد ليو شان ترتجف ، خائفًا من سقوط الشاي.
"نغ ، هل الضابط ليو يريد مقابلة الجنرال؟" سألت تشو تشو يو التيد كانت جالسًا بالقرب منه.
"نعم ، لقد جئت لإبلاغ الجنرال بشأن القوات التي سترسل إلى كونغ زو. أصدر الإمبراطور مرسومًا إمبراطوريًا للجنرال لقمع تمرد قطاع الطرق في كونغ زو ، في هذه الأيام القليلة نتجه إلى كونغ زو ".
أنت تقرأ
الجنرال يريد العناق و النوم
Romanceقصة عن جنرال يعاني من الأرق وفتاة تبحث عن زوج ليحتفظ بها في بيت الشاي. مكتمل