( مرض الجنرال الغريب) 1

5.8K 308 56
                                    

في وسط مقاطعة لوه يانغ ، شياو تشي تشي ، لم يكن هناك من لا يعرف هذا الاسم.

كما قيل ، فهو يتيم تبناه الراهب هوي وو ، وكان يتعلم ويمارس فنون الدفاع عن النفس. كم كانت مهاراته في فنون الدفاع عن النفس ممتازة ، لم يعرفها أحد. أولئك الأشخاص الذين كانوا يحاولون اختبار فنون الدفاع عن النفس ، لن يرى أي منهم شروق شمس اليوم الثاني

علاوة على ذلك ، عندما كان في الثانية عشرة من عمره ، كان قد انضم بالفعل إلى القوات وأعاد خدمات عسكرية جديرة بالتقدير. لا عجب أن المحكمة استمرت في إرساله إلى ساحة المعركة بينما يرتفع منصبه الإداري باستمرار من رتبة ضابط ثانٍ إلى رتبة جنرال عظيم. ربما لم يكن الانتقال من منصب إداري من المرتبة الثانية إلى منصب جنرال عظيم يمثل إنجازًا كبيرًا ، لكن القوة التي يتمتع بها ، كانت ثلث القوة العسكرية للبلاد في يديه. كان أكثر من كافٍ أن يتحدث الناس معه بحذر. توقف عن القراءة من اللص!

لكن أكثر "الشائعات الأسطورية" التي انتشرت حول شياو تشي تشي البالغ من العمر خمسة وعشرين عامًا ، لم يكن لديه لا زوجة ولا محظية. علاوة على ذلك ، لم يكن لديه أي قصة حب فاضحة مع أجمل سيدة أو أي فنان شهير في هذه المدينة. من أجل الكلمات ، كان حقًا "نظيفًا" للغاية.

غالبًا ما أخذ سكان مدينة لوه يانغ هذه المسألة كموضوع محادثة خلال أوقات فراغهم ، ويرغبون كل يوم في مناقشة أسباب كونهم '' نظيفين ''.

كان الجسم النحيف النحيف جالسًا على الكرسي ، والوجه الجميل حسن المظهر الذي لديه مظهر مثقف يظهر إلى حد ما مثل هذا الوجه الخالي من التعبيرات. مدعومًا على يده اليسرى ، كان شياو تشي تشي يقرأ الكتاب الذي يمسكه بيده ، بعد أن انتهى من قراءة صفحة واحدة ، كان إصبعه النحيف يداعب بلطف ويتحول إلى الصفحة التالية ، بينما توضع اليد الأخرى بشكل مسطح فوق الطاولة ، لترك الطبيب الإمبراطوري لفحص نبضه. 

كان الطبيب الإمبراطوري يرتجف عندما سحب يده للخلف ، ونظر إلى شياو تشي تشي تحت عينيه التي عليها علامة باهتة تحت عينيه. أظهر همومه ، تنهد. غضب على نفسه لماذا كان محظوظًا للغاية اليوم ، حيث طلبت منه مدبرة منزل شياو للمجيء إلى هنا. إذا كان يعلم سابقًا ، لكان قد طلب إجازة مرضية وأخذ قسطًا من الراحة في المنزل.

"كيف هذا؟" طلب صوت هادئ جدا. صُدم الطبيب الإمبراطوري لمدة نصف يوم تقريبًا حتى استعاد نفسه ، ثم أدرك أن الجنرال العظيم قد استدعاه.

"جنرال ، أخشى أنك قد تكون قلقًا بشأن البلد كثيرًا ، لذلك أنت مرهق قليلاً طالما أنك تهتم ، أعتقد أنك ستفعل ..."   

"أنا أسألك فقط متى سأتمكن من النوم؟" قطع شياو تشي تشي بفارغ الصبر كلمات الطبيب الإمبراطوري.

الجنرال يريد العناق و النومحيث تعيش القصص. اكتشف الآن