تاو جي ، لماذا اليوم متأخر جدا ، حارس منزل رئيس شياو لا يسمح للجميع بأخذ قسط من الراحة؟ يتثاءب تشو تشو يو ، بينما يسأل تاو جي الذي يراقب ويحرس الموقد معها.
"اليوم يعود الجنرال إلى المنزل ، ورئيس مدبرة المنزل والآخرون مشغولون بالتحضير لوصوله". قال تاو جي ، بينما كان ينظر إلى النار الصغيرة في الموقد. الآن ، يقومون بتطويق عش الطيور الصالحة للأكل / عش الطيور السنونو (يان وو) ، النار الصغيرة لا يمكن أن تنطفئ ، يجب أن يتم طهيها باستمرار حتى يكون طعمها جيدًا.
بخلاف يان وو (حساء عش السنونو) ، لا يزال هناك طعام لذيذ آخر. ثم ، هناك بعض الطهاة الذين هم في مجموعة قتالية كاملة ، في انتظار وصول الجنرال ، بمجرد أن يكون القائد الأعلى ، يجب أن يكونوا مستعدين للقيام بذلك.
بينما هنا ، فإن عمل تشو تشو يو ، تعتني فقط بهذه النار الصغيرة ، و تنتبه للحرارة ولكن أيضًا لا تدع النار تنطفئ.
فجأة ، كانت الفناء الأمامي في حالة اضطراب ، فجرت تاو جي رأسها لتنظر حولها ، ورأت فقط إحدى الخادمات التي سرعان ما تقترب.
"ما الامر؟" سحب تاو جي الخادمة وسألها.
"هذا الجنرال وصل لتوه ولكن بعد ذلك اختفى".
"وصل واختفى؟" تاو جي تتساءل.
بعد أن التقطت الخادمة الصغيرة أنفاسها ، أوضحت: "عندما وصلت عربة الخيول الجنرال إلى الباب الأمامي ، لا يزال حارس منزل رئيس شياو يسمع الصوت الجنرال من داخل العربة ، ولكن عندما فتح حارس منزل رئيس شياو الستارة معلقًا في نافذة العربة ، لم ير الجنرال ولم يكن يعرف أيضًا مكان الجنرال ، كان مذعورًا ، يسأل جميع الخادمات الذين يبحثون عن الجنرال ".
بمجرد أن استمعت تاو جي إلى الموقف ، كانت تفكر وتسمح لعدد قليل من الطهاة بالمساعدة في البحث عن الجنرال ، بينما تظل تشو تشو يو ، يعتني بالنار.
عندما خرج هؤلاء الناس ، أصبح المطبخ فارغًا. عيون تشو تشو يو مليئة بالأطعمة الغنية والمتنوعة ، فقط يمكن أن تتنهد ، نفس المصير البشري ولكن مختلف.
لكنها تشعر بالفضول أيضًا أين يمكن أن يكون هذا الجنرال. هل يتم اختطافه وهو في العربة؟ هذا مستحيل ، كما قال الناس إن جنرال شياو هو شخص لديه فنون قتالية رائعة ، حتى في هذا العالم البشري ، لن يكون هناك الكثير ممن يضاهونه.
في اللحظة التي تفكر فيها بجدية في رأسها ، فجأة عانقتها يد كبيرة لشخص ما. ثانية أخرى ، تشو تشو يو سقطت على صدرها العريض ، هناك رائحة مألوفة تم رشها على جانب رقبتها.
صرخت "جو تشينغ" ، رغم أنها غير متأكدة ، لكنها متأكدة من طريقته في الكلام.
"امم." أجاب بهدوء ودفن رأسه على كتفها. اشتقت إليها كثيرًا ، ولم يستطيع التراجع عن التفكير فيها. بينما رأته في تلك اللحظة ، كان رأسها فارغًا ، وكان جسدها يحتضنه. في الوقت الحالي ، عانقها ، وشم رائحتها ، كان بإمكانه حقًا الاسترخاء.
أنت تقرأ
الجنرال يريد العناق و النوم
Romanceقصة عن جنرال يعاني من الأرق وفتاة تبحث عن زوج ليحتفظ بها في بيت الشاي. مكتمل