(المغتصب) 5

2.9K 229 28
                                    

كانت تشو تشو يو تفكر مرارًا وتكرارًا في خطتها مرة أخرى ، سواء كانت ساذجة جدًا أم لا؟

إذا كان رجلاً عاديًا ، فربما تكون فرصتها في الحمل بالطفل سهلة للغاية ، لكن الشخص هو شياو تشي تشي ، الشخص الذي يخاف منه الأعداء والآخرين. الاسم المساعد كجنرال كبير للبلد ، وهذا الشخص المشهور لا يحب النساء.

فقط لتحمل طفله ... آه ~ ، يبدو أنه من الصعب للغاية القيام به.

أصعب شيء هو ، حتى في نفس المنزل ، أنها لم ترَ الجنرال بأم عينيها ، ناهيك عن كيف ستغري الجنرال!

الحقيقة التي يجب إخبارها ، داخل المسكن ، هناك العديد من الخادمات الأكثر جمالًا وشبابًا مقارنة بها ، إذا كنت تريد حقًا إغواء فهوالاء الخادمات ، فإن لديهم فرصة أكبر منها!

عندما حل الليل ، كانت تشو تشو يو تجهز سريرها للنوم ، وعندما رفعت رأسها بدت وكأنها ترى ظلًا أسود لشخص ما ، لم تكن تعرف منذ ذلك الحين عندما كان يقف بالقرب من سريرها.

هذا الشخص كما كان من قبل يرتدي القماش الأسود ، شعره الطويل أسود قاتم ولكن ليس مثل ليلة أمس لأنه هذه المرة لم يكن يرتدي يو غوان ، وبدلاً من ذلك ترك شعره. تبدو ملامح الوجه اللطيفة متألقة للغاية تحت الضوء.

إنه الرجل الجميل الذي يجعل ظهرها يؤلمها طوال اليوم!

"أنت ، المغتصب ما زلت تجرؤ على المجيء إلى هنا!" عندما يأتون للقاء وجهاً لوجه كانت عيناها حمراء ، لم تعد تشو تشو يو تعتقد أنها أمسكت بالوسادة وألقت به!

مغتصب؟ استرخى شياو تشي تشي وهو يمسك بالوسادة ، ذلك الزوج من العيون يتألق بشكل جميل مع نظرة رائعة.

"أنتم من نفس النوع من الرجال ، عدو النساء!"

"وثم؟"

"ببساطة لتقول إن مظهرك الجميل يبدو خجولًا ومكتئبًا ولكنك في داخلك ذئب." استمرت في شتمه ، حتى اندفعت فجأة أمامه وركلت ساقه ، بالإضافة إلى العواء - أعيدوا لي براءتي!

خفض شياو تشي تشي رأسه ، بعد فترة من الوقت تحدث: "هذه هي المرة الأولى التي يقول فيها أحد شيئًا كهذا لي."

"إذا أردت الاعتراف بأنك مخطئ ، يمكنني أن أسامح ..."

رفعت زاوية فمه لأعلى وأظهرت ابتسامته المريحة ، في منتصف الليل ، بدا صوته الضاحك واضحًا للغاية ، في الوقت الذي أظهرت فيه تشو تشو يو بالفعل تعبيرها المذهل. يبدو أن الجنية العظيمة قد سقطت في العالم البشري العادي.

"أنت مثير للاهتمام للغاية ، ومختلف جدًا مقارنة بالآخرين." يده ممسكة بخيط المسبحة وابتسم وهو يحدق بها.

يا إلهي! لم يكن يبدو أن لديه أي استبطان ذاتي!

"أنت ... أنت ..." أخذت تشو تشو يو نفسًا عميقًا ، "اليوم لم تأت إلى هنا للاعتراف بخطأك ، إذا لم تكن كذلك ، فلماذا ستأتي اليوم؟"

الجنرال يريد العناق و النومحيث تعيش القصص. اكتشف الآن