أخيرًا ، تم إنقاذ حياة الأمير الثالث ، وسارع بتقديم تقرير إلى لوه يانغ ، تم القبض على الأمير الثالث وإعادته ، هذه المرة فقد كرامته حقًا وظل عارًا على القاع.
بعد فقدان دعم القوات العسكرية للأمير الثالث ، أصبح قطاع الطرق كونغ زو في حالة من الفوضى ، ويمكن أن نفترض أن تكتيكات شياو تشي قد نجحت ، في هذا الشهر ، مما يؤدي إلى القضاء على هؤلاء اللصوص وآخرين متنوعين ، البقاء ، ولكن ليس من الجدير بالذكر أنه سيجلب المتاعب ، ولكن لا يزال سيتم تدمير كل شيء قريبًا أو لاحقًا.
من ناحية أخرى ، تحاول تشو تشو يو إقناع شياو تشي بإرسال القوات لإنقاذ السيد الشاب في منزل زي ، تأخذ عائلة زي بأكملها تشو تشو يو كمنقذ.
لكن في هذا الوقت يكون المنقذ في وسط مساومة مع الجنرال ...
"أريد أن أخرج!" المرأة عنيدة جدا تتسول.
"لا تستطيع." الرجل ليس في الحالة المزاجية ، رافضًا.
"لماذا لا أستطيع؟"
"جرحك لم يشف."
"هراء ، هذا الصباح قال الطبيب إن جرحي قد تعافى".
"الخارج لا يزال في حالة من الفوضى".
"كيف يمكن ، قال كل الناس إنك استقرت التمرد ، فالوضع الحالي مستقر للغاية أكثر من ذي قبل."
تنهد الجنرال ، وأخيراً وضع الكتاب على يده ، "أنا لست مرتاحًا".
"ما يجعلك غير مطمئن ، أنا لست طفلًا." تمتم تشو تشو يو.
"مهما كان الأمر ، لا يمكنني ترك أي احتمال لحدوث شيء ما." شياو تشي يقوم بقبضة يده ، ومن المعتاد عليه أن يضرب زاوية شفاه تشو تشو يو، بعد إصابتها ، كان دائمًا يداعب زاوية شفتيها فقط لتذكير نفسه ، بسبب إهماله ، تم القبض عليها وحتى كونها مصاب.
تقلصت تشو تشو يو شفتيها.
حتى هي تتفهم حقًا مدى قلقه عليها ، خائفًا من تعرضها للأذى ، لكن لا تزال تشو تشو يو لا تستطيع تحمله حقًا. منذ ذلك الحين ، في كل مرة تمشي ، سيكون هناك شخص يتبعها ، الحرية ... بعيدًا عن الوقت الذي كانت فيه خادمة من قبل في المسكن العام. علاوة على ذلك ، نظرًا لأنها تدعم من كونغ زو، فإنها تريد دائمًا زيارة حقل الشاي ، "إذا كنت لا تزال بهذه الطريقة للسيطرة علي ، بمجرد أن أشعر حقًا بالحزن ، سأتركك."
تحدث تشو تشو يو بشكل عشوائي فقط ، لكنها لم نفكر أبدًا في بهذه الكلمات فقط ، تغير تعبير شياو تشى وأصبح شاحبًا أبيض ، "ماذا تقول؟"
"آه؟" نظرت إلى ذلك الوجه الشاحب.
"هل تريد أن تتركني؟ تشو يو ". انه يقف ، وشغل منصب قيادي نظر إليها. فجأة تغير الجو إلى مزاج كئيب ، يبدو أن هناك ضغطًا غير مرئي.
أنت تقرأ
الجنرال يريد العناق و النوم
Romanceقصة عن جنرال يعاني من الأرق وفتاة تبحث عن زوج ليحتفظ بها في بيت الشاي. مكتمل