(فوق تحمل ) 9

2.1K 198 20
                                    

إذا كان هناك أشخاص رأوا شياو تشي حصريًا ، فلن يصدقوا هذا النوع من الرجل الأنيق والبارد الذي هو أيضًا الجنرال الذي يقود القوات للقتال في ميدان المعركة. واكتسب مهارة عالية في فنون الدفاع عن النفس. هذا النوع من الرجال ، هو حقًا وراء الإله ، يؤله حتى جندي مثل ليو شان غير قادر على التفكير في الأمر ، يمكن لجنراله العظيم أن يقع في حب مثل هذا النوع من الفتيات. تسأله: "أنت تقول ، إذا كانت الفتاة تفكر في إنجاب طفل ، فماذا تعني؟"

شعر ليو شان فجأة أن هناك شيئًا عالقًا في حلقه ، بينما يبدو أن هؤلاء الآلاف من الجنود خلفه كانوا يختنقون أيضًا.

في ذلك الوقت كانوا يتناقشون حول قطاع الطرق في مقاطعة تشونغ زو ولكن من يدري بمجرد أن فتح هذا الجنرال فمه تحدث بهذا النوع من الكلمات.

يبدو وجه ليو شان شاحبًا وجائعًا لأنه لا يعرف كيف يجيب ، لقد خفض رأسه فقط ، لكن هذا الجنرال الكبير كان ينتظر إجابته بالتأكيد.

"هذا ... دع هذا متواضعًا للتفكير في الأمر." تلعثم في إعطاء الجواب.

"انها حقيقة. إنها تحتاج حقًا إلى وقت بعناية للتفكير في الأمر ". قال شياو تشي بينما تمسك يده بالخرز الموجود على الطاولة ، وينتشر مباشرة على ركبتيه.

"جنرال ، ألم نأت اليوم لمناقشة اللصوص الذين تسببوا في المتاعب في مقاطعة تسونغ زو؟" ليو شان الذعر يسأل. لقد أصدر جلالة الملك المرسوم الإمبراطوري بعد شهر من ذلك أن الجنرال الكبير سيحقق الاستقرار في حالة تسونغ زو واكتسح التمرد إذا لم يناقش كيفية حل المشكلة الآن ، فستكون العواقب وخيمة.

"قطاع الطرق من تسونغ زو ، خمسون ألف جندي فقط يكفي لجعل المنطقة مستقرة." قال شياو تشي برأسه.

" خمسون ألف؟ أليس هذا قليلا جدا؟ " لم يفهم ليو شان قائده في حين أن بقية الجنرالات الأدنى رتبة يصرخون أيضًا بصوت واحد.

"خمسون ألفًا أكثر من كافٍ ، والباقي دعوني أتعامل معها".

إذا كان الجنرال قد قال بالفعل ، فإن بقية الجنرال الأدنى لا يمكنهم قول أي شيء آخر ، مع ليو شان تم سحبهم بشكل محرج وبدأوا في مناقشة ما يجري مع جنرالهم الكبير.

رجال الجيش هم في الغالب من رفاق خشن ولكن أسلوب هذا الجنرال موضوع للمناقشة ، لأن الخوف في بعض الأحيان يكون أكثر أهمية من الحرب.

سار أحد الجنرالات الأدنى رتبة بالقرب من ليو شان ، "ضابط ليو العسكري أنت تقول هل جنرالنا وقع في حب أي عائلة من السيدة ، وتلك السيدة تريد أن تحمل طفلًا الجنرال؟

بمجرد أن سمع ليو شان هذا فكر فيه بشكل معقول ودمج مع جميع وجهات النظر الأخرى ، اندفع أمام الجنرال وقال: "جنرال ، إذا أرادت فتاة أن تحمل طفلًا من رجل فهذا يعني أنها تريد أن تستمر خط عائلة الرجل ". بعد أن تحدث ، أغلقت يد الجنرال كما قرأ نصف الكتاب المقدس.

الجنرال يريد العناق و النومحيث تعيش القصص. اكتشف الآن