7 : أنا مستعدة

83 11 4
                                    

/  تجاهلوا وجود بعض الأخطاء الإملائية بسبب سرعتي في الكتابة👌🏻/

BAEKHYUN POV :

أنهيت يومي بمغادرة غرفة تشايونغ و في جيب مئزري الطبي ذلك الدواء الذي اخبرتني بأنه يسبب لها اضطرابات و هلوسات .. لا أعرف حقا صحة تفكيرها ، لكن علي التأكد بنفسي من طبيعة هذا الدواء الذي قمن الممرضات بجعل تشايونغ تتناوله .. أشعر ببعض الغرابة حقا ، فماذا لو كانت تشايونغ محقة و هذا الدواء هو من يسبب لها تلك الأعراض .. من المستحيل أن يكون خطأ طبي ، فالأطباء عادة لا يخطئون في وصف الأدوية .. خاصة أطباء النفس فنحن لدينا مجموعة من الأدوية المحددة لكل مريض ..
أظن أن تشايونغ مخطئة هذه المرة ، فما نية الممرضات من اعطاء دواء غير مناسب لها ؟..
كل هذا الضباب الذي يجول حول عيني و كل هذا الضياع الذي أنا به ، سيزول .. كل شيء سيتوضح بعد خروج نتائج التحاليل .. بالطبع ، لقد أخذت ذلك الدواء الى مختبر التحاليل لمعرفة نوعيته و لما يستعمل ..

خرجت من المستشفى باكرا اليوم ، لذا قررت التوجه الى منزلي و قضاء بعض الوقت مع عائلتي و أرتاح ..

" لقد عدت .."

قلت بصوت مسموع بعد أن دخلت و نزعت حذائي و سترتي لأضع حقيبتي جانبا .. يبدو أن تايهيونغ موجود فيوجد ضجيج بالغرفة في الأعلى..

" أهلا بك بني .. أتيت باكرا هذه المرة أيضا .. "

تحدثت والدتي مخرجة رأسها من المطبخ هي تحضر العشاء ..

" أجل ، أتممت عملي باكرا اليوم ..سأصعد للأعلى لأغير ملابسي.."

تكلمت و أنا أصعد الدرج ..

" أجل ، و اخبر أخاك أن يطفئ تلك الموسيقى الصاخبة.. "
صرخت أمي من الأسفل ، ستجن يوما ما بسبب ذلك الأبله ..

" كفى صخبا ، انت تزعجنا .."
نطقت بعدما فصلت جهاز الموسيقى عن الكهرباء ليعم الهدوء أخيرا ..

" هيونغ ، لقد أتيت ! .. لم أعلم بأنك عدت .. غيرت ملابسك لابد بأنك قد وصلت باكرا .. "

أجابني و هو ينظر الي كأنني قاطعته ..

" كيف ستعلم مع كل هذا الضجيج الذي كنت تصدره ، يوما ما ستفقد سمعك .."

أخبرته لكنه لا يهتم كالعادة ..

" فلتنزل لنتناول العشاء معا.."

طلبت من شقيقي لينصدم قليلا و أعلم سبب صدمته .. تركته و نزلت للأسفل .

" غير معقول .. عادة انا من يطلب منه ان نتناول العشاء معا .. لكنه يرفض .. هل سنأكل معا اليوم .."

Smile : BBH x SCYحيث تعيش القصص. اكتشف الآن