10 : هل أنت تحبني

85 8 17
                                    


"تشايونغ توقفي..."
قال بيكهيون بصوت عالٍ و هو يلهث فقد رآها من بعيد مع ذلك الحقير و جاء ركضا لكونه يعلم بأن مشكلة ستقع في وجوده بقرب تشايونغ ..





"بيكهيون .."
قالت تشايونغ بصوت منخفض و معصمها يؤلمها فقد أمسك به بيكهيون بقوة على غير عادته ، و ها قد وجه نظراته لذلك المعتوه..


" يبدو أنك عدت .. و أتيت بالمشاكل معك .. "
قال بيكهيون للمدعو جونغ إين و نبرة الغضب بادية عليه .



" لم أفعل شيئا .. "
قال جونغ إين ليقاطعه بيكهيون ..




" ستبرر لي لاحقا ، لذا اذهب فورا و انتظرني في مكتبي فلدي خبر هام يخصك .. "
أمره بيكهيون ليذهب ذلك الطبيب مستغربا من طلبه .






~ ما إن ذهب ذلك الطبيب المتحرش ، حتى وجّه بيكهيون نظراته الغاضبة إلى التي أمامه ليصرخ في وجهها جاعلا إياها تقفز من مكانها ~





" ما الذي كنت ستفعلينه للتو ..؟! "

صرخ بيكهيون في وجه تشايونغ لتنصدم منه فلم يسبق له أن رفع صوته عليها ..




" بيكهيون .. أنا .. "
كانت ستتكلم رغم تعلثمها بسبب ردة فعله غير المتوقعة لكنه قاطعها مجددا ..




" كنت ستضربينه مجددا .."

صرخ بيكهيون مجددا في وجهها لكن هذه المرة ممسكا بكتفيها بقوة ..







" كنت سأدافع عن نفسي.."

أجابته بنبرة مهتزة و صوت منخفض فهو يبدو غاضبا جدا و سينفجر في أي لحظة ..




" هنا لا يحق لك هذا أبدا .. مفهوم"

قال صارخا و هو يهزها رغم كونها في حالة من الصدمة لأنها لم تعتد أن تُعامل هكذا من طرف بيكهيون أبدا ..



" لماذا .."

صرخت بدورها فهي اعتادت أن يكون بصفها دوما لكنه يعارضها الآن و يرفع صوته عليها ..




" لأنك مجــنونة .."

قال و هو يضغط على كتفيها لتنصدم و تتوسع عيناها من هذه الكلمة التي قالها لها ..

Smile : BBH x SCYحيث تعيش القصص. اكتشف الآن