6 : أثق بك

84 10 6
                                    


| إستمتعوا |
====================

خرجت من الغرفة و شرارات الغضب تتطاير مني ، عروق رقبتي بارزة من شدة الغضب .. لم أكن أريدها أن تراني عندما أغضب .. لكن لن اسامح من يؤذي مرضاي..

" لن تفلت مني أبدا "






اخذت أبحث عنه في الأرجاء لكن لا أثر له في العادة يكون في إحدى الزوايا مع ممرضة ما و اليوم كأن الأرض انشقت و ابتلعته ..

توجهت نحو مكتب الاستقبال لأستفسر عن مناوبته اليوم لكن العاملة هناك اخبرتني انه اخذ اجازة لمدة اسبوع ..

"اللعنة ، من حسن حظه انه غير موجود لانه لو واجهته الآن لهشمت وجهه و لسوء حظي اني الآن غاضب و الشخص المسؤول عن غضبي في اجازة ، ياللسخرية"

هذا ما قلته لأضرب مكتبي بغضب ، حسنا أنا لست شخصا عنيفا لكنني عصبي بعض الشيء ..




/ عند تايهيونغ/

بعد ان قضيت نصف اليوم في المنزل اليوم شعرت بالملل ، لا املك اي حصص لذا لم اذهب للجامعة.. تلقيت اتصالا من احد اصدقائي .. فاستغليت تحسن صحة والدتي و قدرتها على البقاء وحدها في المنزل لأخرج مع رفاقي قليلا ..

جيمين جونغكوك و يوغيوم ..

كل هذا بسبب جيمين الذي قد دعته فتاة أحلامه لموعد بعد طول انتظار ، أكيد لن نتركه يذهب وحده ..

سنرافقه و سنرى كيف ستجري أوضاعه مع الفتاة التي هو معجب بها ..

سنرى ذوقه ..






" أهلا يا رفاق .. جيمين تبدو متأنقا ، هل انت مستعد لموعدك .."
تحدثت بعد ان ركب رفاقي و جيمين المتحمس بجانبي ، انا من سيقود سيارته لموعده الليلة ..


" انا اكثر من مستعد .. لطالما انتظرت دعوة كهذه من مينا"

اجابني و انا أؤكد بأنني أكاد أرى قلوبا في عينيه و هو يتكلم عنها..



" تدعى مينا اذا .. اسم جميل..سنرى ذوقك .. "

قلت بعدما شغلت السيارة لننطلق دون نسيان الموسيقى الصاخبة .. سنحتفل بجيمين اليوم ..


" اسمها جميل و هي أجمل.. احذركم .. اياكم ان تعجبوا بها عند رؤيتها فهي فتاتي انا .. "

تحدث بغرور ليجعلنا نتحمس لرؤيتها اكثر .. هو ينسبها اليه منذ الآن ..


Smile : BBH x SCYحيث تعيش القصص. اكتشف الآن