11 : من هناك ؟

81 9 7
                                    

رواية SMILE :
البارت الحادي عشر بعنوان : | من هناك ؟ |


" بيكهيون ، هل أنت تحبني ..؟؟"
نطقت و هي تنظر اليه بابتسامة واسعة أما هو فقد توسعت عيناه من الصدمة ..



" ماذا ..؟ "
قال بصعوبة وسط صدمته من كلامها المفاجئ ..





" اخبرني هل تحبني أو تكرهني ؟ .. علما أنني أحبك .."

سألته و هي تنظر إليه بعيون طفولية أما هو فقد بدأ وجهه يحمر من هذا الموقف و قولها بأنها تحبه ، هل هذا اعتراف مباشر!؟ .. ام أنها عفوية فقط !




" أنا .. أنا لا أكرهك .. حقا .. لكن "
كان سيكمل كلامه لولا مقاطعة تشايونغ له كالعادة ..



" بما أنك لا تكرهني فهذا يعني أنك تحبني .. رائع .. "
ردت عليه مبتسمة أما هو فلا يزال في نفس الحالة لكن تعابيره تغيرت و ظهر الإنزعاج على وجهه مع احمرار وجنتيه ..



" ما الذي تقصدينه بكلامك .. تشايونغ أنا طبيبك و عليك احترامي و اظن أن التحدث حول الحب و العلاقات من قلة الإحترام و ها أنت تتجاوزين حدودك .. أنا هنا لأعمل و ليس لأقع في الحب .."

قال بيكهيون بصعوبة بعدما فكر بعمق محاولا ايجاد حل لتخليصه من أسئلة تشايونغ المحرجة ..





" ما بك ؟ أنا بالفعل أحترمك ، و لم أقل شيئا ...أنت تحبني كصديقة مقربة و أنا أفعل المثل .. لم أقصد شيئا آخر .. لا تخف لن تتزوجني .."

ردت عليه بإستغراب محاولة كتم ضحكتها فهي لم تتوقع بأنه سيفهم الأمر بهذه الطريقة ..





~ بعد أن أجابت تشايونغ و وضحت له مقصد كلامها ، استدرك بيكهيون الأمر و شعر بالإحراج الشديد لأنه فهم الموضوع بصورة أخرى .. خاصة أنه سيء في العلاقات و فاشل في الحب و المواعدة ~


" هل ظننت أنني أعترف بحبي و عليك مواعدتي مثلا !؟ بالله عليك كيف تفكر هكذا ايها الطبيب نحن في مصحة عقلية و ليس في مقهى او مطعم رومانسي .. أو حتى بلاد العجائب ..  "

تحدثت لتنفجر ضاحكة بعدما استوعبت ان تفكير بيكهيون ذهب بعيدا و هذا ما يفسر تحول وجهه للأحمر ..





"احممم.. حـ..حسنا .. لا تفتحي مواضيع كهذه مرة أخرى هنا .. فقد يسمعك احد و يفهمك بشكل خاطئ كما فعلت .. و لا تقولي كلمة احبك لأي كان خاصة ان كان شابا لا تعرفينه.. "

أجاب بتوتر محاولا أن يشد رباطة جأشه و يتجنب الوقوع في مواقف محرجة و التي دائما تكون مع تشايونغ ، المرة الماضية كاد يقع ارضا أمامها بعد ان ركض وراء تايهيونغ و الآن يحمر وجهه أمامها أيضا.. سيفقد هيبته عندها ان استمرت بالضحك عليه .



Smile : BBH x SCYحيث تعيش القصص. اكتشف الآن