" تشايونغ .. هل أنت بخير .."
قلت و القلق ظاهر على وجهي فأنا لا أعلم ما حدث بغيابي .. لكن ردة فعلها عن سؤالي صدمتني .." إبتعد عني .."
قالت بصوتها المبحوح و هي تستوقفني بيدها و تمنعي من الإقتراب منها ..
تبدو كالجثة .. كأن روحها قد غادرت جسدها ..
لو لم تكن عيناها المتعبتان تناظراني لقلت أنها غادرت الحياة ..اقتربت منها لأستفسر عن حالتها هذه ..لكن ما إن خطوت خطوة واحدة بإتجاهها حتى ملأ صراخها أرجاء الغرفة ..
"ابتعد عني ، لا تقترب ، اياك .. لا تجرؤ على لمسي او محاولة التحدث معي "
اغرورقت عيناها بالدموع لتضيف .."وثقت بك و قلت انك مختلف لكن كما يقال المواقف هي التي تبين معدن الشخص ، تخليت عني و لم تسأل عن حالي ، لم تحاول معرفة الحقيقة ، رغم اني أخبرتك اني لا أثق بأحد غيرك هنا لكنك لم تكلف نفسك عناء الاستفسار عني و الآن لماذا أتيت ... فقط اخرج و أغرب عن وجهي لا أريد رؤيتك مرة اخرى.. فأنت الآن كغيرك .. "
قالت كلماتها الاخيرة بصراخ مبحوح لتنهمر دموعها و تمسحها بعنف
بقيت انظر اليها لأول مرة لا أعرف ما علي فعله ، انها مكبلة و في حالة لا تحسد عليها .. لا يمكنني قول شيء سوى الصمت و الاستماع لما تقوله .. سأدعها فقط تخرج ما في قلبها من غضب و حزن ..
" أنا شخص خطير .. لقد اخبرتك تلك اللعينة بذلك .. أجل .. آذيت ذلك اللعين .. و يمكنني إيذاؤك أيضا .. هذا ما قالته .. حتى .. حتى .. أنك خفت مني .. و تركتني .. و امرتهم بأخذي.."
صرخت بكل ما تملكه من قوة ، انها تزيد حالتها سوءًا .. هي تظن بأنني قد تخليت عنها و أنني خفت منها ..
"لقد ..لقد كنت خائفة من الجميع .. لكنني وثقت بك .. إنك لن تفهم أبدًا ماذا يعني أن يثق بك شخص خائف دائمًا من الخُذلان..فتخذله .."
قالت و قد بدأ صوتها ينخفض شيئا فشيئا ..
هي متعبة حقا و قد اكتفت بإغماض عينيها بهدوء و السماح لدموعها بالتسرب من بين جفونها ..
ما علي سوى تركها تهدأ ..
لذا قررت أن انسحب من الغرفة و الندم بدأ يتسلل الى صدري ..كان علي أن ازورها و أسأل عنها رغم أنها لم تغب عن بالي و لو للحظة لكني كنت مشغولا .. هي مسؤوليتي الآن .. و أنا قد أخطأت لتركها فهي خائفة .. لقد خذلتها ..
سأدعها ترتاح الآن ثم أعود إليها و ستكون قد هدأت ..إتجهت و شرارات الغضب تتطاير من عيني نحو المكتب الرئيسي الذي يجتمع فيه الاطباء و الممرضين في مثل هذا الوقت من اليوم ..
لحسن حظي الجميع موجود هنا و لسوء حظهم أنا لست في مزاج جيد و لن أتغاضى عما يحدث هنا .. انها مهزلة حقا. .
أنت تقرأ
Smile : BBH x SCY
Ciencia Ficciónيتأَلّم القلب ولا يجد له محتضن، يتعب الشعور ولا يسأل عنه مطمئن، نعيش الحياة مشتتين، ومع أنفسنا حائرين مع أقرب الناس، للإحساسِ خائفين، وبسبب الأقدار والأخطار تائِهين بين هموم ويأس وأفكار تملأ الرأس نعيش عمرنا الحزين، في أشدّ احتياجنا لا نجد عضداً، وف...