2 : إنَّهُ أنْتَ

160 23 6
                                    

قبل القراءة :
اتمنى منكم الضغط على زر النجمة "التصويت" و عدم نسيان التعليق بين الفقرات لأعرف ردات فعلكم لكل حدث في الرواية .. فضلا و ليس أمرا أكيد ..^^


استمتــعوا :







" هل انت بخير .. تشايونغاه .. "
تكلم بيكهيون بعدما اقترب من الفتاة القصيرة منحنيا ليصل لطولها و يضع يده على رأسها فترفعه و تتقابل عيناها مع خاصته ..





عيونها غريبة ..حسنا ، هي لم تنظر الي مطولا فالممرضات قد اخذنها بالفعل و لم استطع قراءة عيونها حتى..
إيماءات العيون هي أهم ما يعتمد عليه في قراءة لغة الجسد ذلك لأنه يصعب التحكم فيها إراديا عند التقاء الأعين بشكل مباشر .. لكن هذه الفتاة مختلفة .. قرأت في ملفها انها تعاني من الاكتئاب.. أهذا هو سبب عدم قدرتي على قراءة إيماءاتها .. عند النظر اليها بشكل مباشر ستشعر بأن عيونها خالية .. خالية من كل المشاعر ..
لكن كيف فالعين مرآة النفس والنفس طاقة مشحونة بالفكر والعواطف والاحاسيس .. هناك شيء غريب بالفعل ..
يقال اذا كان الشخص الذي تصنع معه تواصلا بصريا يحاول الا تلتقي عيناه مع عينيك فهذا معناه الشك وعدم الثقة والخوف ..
و كما أن النظر بعيون ميتة لا تفصح عن شيء مع ارتعاش العين يدل على عدم الاستقرار النفسي او العصبي ..










" مرحبا ، أنت الطبيب الجديد .. أنا الطبيب الرئيسي كيم جونغداي .."









قاطع شرودي صوت شخص ما .. ما زلت واقفا في الرواق ، لابد أنني أطلت و أنا شارد .. رفعت بنظري لأجد رجلا يرتدي مئزرا أبيضا مثلي ، لا بد انه احد الاطباء الذين يعملون هنا ، لقد عرف بنفسه و ما علي سوى أن أصافحه .. لا أعلم لما لكنني لا أطيق أحدا في هذا المشفى منذ وصولي فقد أخذت نظرة سيئة بالفعل ..




" أنا الطبيب بيون .. بيون بيكهيون .."








" سمعت عنك كثيرا من السيد جونغ ، أهلا بك ايها الطبيب .. تعال لأدلك على مكتبك و المرضى الذين سيسرنا لو ساعدتنا في التعامل معهم .."










أنا الآن في مكتبي جالس و بيدي بعض الملفات أراجعها من أجل أن يسهل لي التعامل مع المرضى و التفاهم معهم ، من المهم أن تعرف ماهي شخصية المريض أكثر مما تعرف ماهو المرض الذي يحمله... حالاتهم لا تبشر بالخير و لن ألومهم على هذا ، فانا متأكد أن تصرفات و معاملة الممرضين لها دخل أيضا في هذا ..
أنا طبيب العيادة بيون و قد جعلت من مرضاي اهم شيء عندي و لن أخرج من هذا المشفى إلا بعد أن أكون قد أجريت تغييرا به..
لذا ها أنا قد نهضت و كلي عزم و جعلت الابتسامة ترتسم على وجهي لأقابل المرضى و اكسب وِدَّهُم و لو حتى بابتسامة صغيرة ..



Smile : BBH x SCYحيث تعيش القصص. اكتشف الآن