14 : موعد

75 6 15
                                    


////////////////// في الغد \\\\\\\\\\\\\\\\

استيقظ تايهيونغ بصعوبة على صوت والدته و على اشعة الشمس التي ضربت وجهه بعد فتحها لنافذة غرفته ، لذا أمسك بهاتفه و هو يفرك عينيه المنتفختين .. هو بالكاد يرى بوضوح ..

" انها العاشرة صباحا .. يا الهي.. "

صرخ ليقفز من مكانه بعد أن قرأ الى كم تشير ساعة هاتفه و هاهي والدته تنظر اليه باستغراب ..

" ما بك ، دائما ما تنهض متأخرا حتى عندما تكون لديك امتحانات بالجامعة و لا تبدي أي قلق حول ذلك .. لما انت مصدوم اليوم ؟ هل لديك شيء تفعله .. "
تساءلت والدته مستغربة .. هو حقا معروف بتأخيره ..

" مينا .. نسيت امرها تماما .. هي لا تزال هنا .. ماذا إن رأتها !؟ .. "

قال في نفسه .. هو كان محظوظا بكون والدته الليلة الماضية نائمة و لم تسمع شيئا ..
لكن ماذا عن هذا الصباح لقد استيقظت قبله رغم انه كان يخطط أن يسبقها ..

" لا .. لا شيء .. بل .. نعم .. علي ان التقي بأصدقائي .. لندرس .. اتفقت معهم أن لا أتأخر كعادتي .. و إلا وجبة الفطور ستكون على حسابي .. و أنا لا أريد أن أدفع من جيبي .. هذا ما في الأمر.. "

قال بتوتر محاولا جعل والدته لا تشك بشيء..
هي ظلت تنظر اليه لمدة ، والدته لن تقتنع فهي تعرفه و تعرف رفاقه .. هم بالطبع لم يسبق لهم ان اتفقوا على الدراسة معا ..
لكن هاهي قد ابتسمت ..
هذا امر مريح ..

" فتى أبله .. انهض اذا بسرعة ما الذي تنتظره .."

ضحكت لتخرج من غرفته ..

" يا الهي .. يبدو انها لم تلتقي بها .. "

نهض ليركض بسرعة محاولا عدم اصدار اي صوت ، متوجها الى غرفة الضيوف قبل ان تراه والدته ..


~ وصل تايهيونغ الى باب الغرفة ليدقه بهدوء .. بالتأكيد هو لن يدخل هكذا فجأة الى غرفة تتواجد بها فتاة.. واصل تايهيونغ الدق لكن لا توجد اجابة .. ~

" هل هي لا تزال نائمة .. لو رأتها والدتي ستحدث مشكلة بالفعل .. حسنا هي لا تمانع ان املك صديقة أو حبيبة فأنا شخص بالغ بالفعل .. لكن أمر احضار فتاة بعد منتصف الليل و جعلها تنام في المنزل خطوة جريئة و مثيرة للشكوك و قد تسيئ فهمها .. و أنا لا أريد هذا"

هذا ما كان يفكر به في نفسه ممسكا بمقبض الباب ، هي لم ترد اذن سيدخل فلا يمكنه الوقوف هنا طويلا ..

Smile : BBH x SCYحيث تعيش القصص. اكتشف الآن