3 : إبتَعِد عنِّي

167 16 12
                                    


البارت الثالث بعنوان :إبتَعِد عنِّي .
- استمتعوا-




" لكن هناك شخص واحد و لأول مرة .. لم أشعر بالخوف منه .."
تكلمت من جديد بينما كنت شاردا في ملامحها المتعبة..



" حقا .. من هو .. ؟ "
تساءلت و انا انتظر اجابة منها ..



" إنه أنت .."
قالت و قد حدقت في بنظرات تختلف عن تلك التي كانت صباحا .. نظراتها الان مختلفة .. صحيح ..انها لا تشعر بالخوف لكني لست متأكد ان كانت تشعر بالأمان..





" حقا .. أنا سعيد بهذا .. لكن لما لا يراودك الشعور بالخوف عندما تكونين معي عكس كونك مع الآخرين .. ما الشيء المختلف ؟؟ "
تكلمت محاولا معرفة كيفية تفكيرها و كيف تستطيع معرفة اذا ماكنت شخصا جيدا او سيئا .. كطبيب نفسي علي معرفة طريقة تفكير المريض ..




" ببساطة أنت لا تبدو كغيرك هنا ، انت هنا لتعمل وتساعد مرضاك فقط لا غير .. عكس الاخرين تماما لا يملكون ذرة من الضمير المهني لو كنت مديرة او كان لي الحق لطردتهم من هنا دون رحمة .. انت جيد و هم سيئون .. انا لا اثق بك لحد الان لكن لا استطيع الانكار بأنك لست مثلهم شيء ما بداخلي يخبرني انك مختلف و ان علي الوثوق بك و احاسيسي دائما تكون صائبة .."

اجابتني بكل هدوء دون النظر إلي ، هي تبدو صادقة و صريحة ..



" حسنا .. مع الوقت سأجعلك تثقين بي و سأكون عند حسن ظنك.."
قلت و أنا أعدها بذلك ..




" و لماذا تسعى لذلك ؟ .. "
سألتني بنبرة بها قليل من السخرية ..




" ببساطة فنفسيا النقاش و التكلم مع شخص تثق به مفيد جدا في تخفيف التوتر و الإكتئاب .. "
تكلمت بجدية بينما أعدل نظارتي الطبية ..



" أنا لا أعاني منهما .. سبق و عانيت من الإكتئاب بسبب وفاة والدي .. لكني استطعت تجاوز الأمر .. "
اجابتني و هي تنظر الى الفراغ ..



" الإكتئاب ليس بالشيء السهل تجاوزه .. "
قلت لها بثقة فقد درست عدة حالات لمرضى عانوا منه سابقا ..





" أعلم .. و لكنني فعلت .. في البداية شعرت باليأس يكبلني صرت اخاف المستقبل..و أصبح لكل شيء طعم مر حتى الأشياء التي كانت تجعلني اطير فرحا صارت عادية جدا كنت حزينة و يائسة لذا لجأت الى البكاء غير المبرر .. كنت ألوم نفسي على كل الأمور حتى التي لا ذنب لي فيها .. و أسوء شيء هو أنني قد فكرت في الانتحار عدة مرات.. ربما لو كان لي كتف اتكئ عليه و صدر ابكي عليه أو حضن الجأ إليه لكان الأمر اسهل لكني و مع ذلك استطعت التغلب على الكآبة التي كانت تخنقني و تقتلني ببطء ..."
تحدثت و هي تصف ما كانت تشعر به في تلك الفترة .. كلها أعراض اكتئاب حاد .. لذا اتمنى انها قد تحسنت




Smile : BBH x SCYحيث تعيش القصص. اكتشف الآن