الصفحة الرئيسية » عندما يلتقي الكاتب الغاضب بكاتب منقط » الفصل 1: المهرجانعندما يلتقي الكاتب الغاضب بكاتب منقط الفصل 1: المهرجان
التالي "≡ جدول المحتويات
إعدادات
"عندما يصادف كاتب الإساءة الكاتبة اللطيفة"
المؤلف: ثلاثة متعب
مؤلف الإعلانات:
نص المخطط التفصيلي
عندما هاجم المؤلف الحلو المرور الأحمر س صغير المؤلف إساءة شفافة
لا يوجد نموذج أولي
لا عقل ، أبيض سخيف ، لا منطق
【1.】
Xu Chi هو كاتب ضجيج يكتب على موقع X على الويب.
القول بأن الغاز يرفعه ، لأن الغاز على الأقل يدل على أنه كان أحمر ، كما رفعه المؤلف ، لأن الكاتب استطاع أن يعد يديه وقدميه.
شو تشي كاتبة جميلة مكرسة لكتابة أنواع مختلفة من الإساءات.
فقدان الذاكرة ، وحوادث السيارات ، والعرج ، والأفاتار ، وما إلى ذلك ، يبدو أنها مطاردة للغاية يكاد يكتبها ، والشيء الغريب هو أن الآخرين يمكنهم الكتابة باللون الأحمر ، وسيقاتل دائمًا الشوارع فقط.
وصفني معرف Weibo الخاص بـ Xu Chi بالمرارة ، واسمه المستعار هو قطة قصيرة الذيل ، ومعجبيه طيبون ... آسف ، ليس لديه معجبين ، إنه يصف نفسه بمودة قصيرة.
【2.】
يعتبر Don Juan هو حركة المرور الشهيرة على موقع X على الويب.
كلمة المرور هي ملخص مثالي لمسيرته الكتابية الحالية. كانت كتابات تانغ ييجي حتى الآن أن كل كتاب يُباع ويُباع بالكامل. المفتاح هو أن كتابه لن يباع مرة أخرى ، قائلاً إنه يبيع ألف نسخة. إنها الف ، ماذا؟ ألف قليل جدا؟ لا يهم إذا لم يكن سيئًا. ماذا او ما؟ لا يمكن للجماهير الاستيلاء عليها؟ ماذا عني؟ أنا مسؤول فقط عن الكتابة ولست مسؤولاً عن التسليم.
رفع Tang Yizhi نصف موقع الويب X بسهولة.
Tang Yizhi هو كاتب جميل مكرس لكتابة أنواع مختلفة من النصوص الحلوة.
حلوة قليلاً ، حلوة ، حلوة ، سخيفة وحلوة ، كيف تكتب حلوة ، في هذه الأيام عاش القراء بصعوبة ، فقط يريدون أن يروا بعض الضغط اللطيف ، ماذا؟ عن ماذا تسألني؟ اسف لا اعرف.
وصفني معرف بوق Weibo الخاص بـ Tang Weizhi بأنه لطيف للغاية. اسمه المستعار هو خنزير هولندي ، ويطلق عليه معجبوه اسم الخنزير.
تسألني لماذا الناس بوق ويبو؟ هل لديك أي شعور سليم باللون الأحمر الصافي؟ ألا يستخدم البوق ليلعب مع الملكة وينتظر الجماهير لمهاجمته؟
أنت تقرأ
When an Angst Writer Meets a Doting Writer
Fantasyملخص الرواية يدور هذا الكتاب حول كيفية وقوع كاتب ويب مشهور متخصص في نوع التنقيط في حب كاتب السيد سيلوفان المتخصص في نوع القلق.