25

58 3 0
                                    


الصفحة الرئيسية » عندما يلتقي الكاتب الغاضب بكاتب منقط » الفصل 25: المهرجان
عندما يلتقي الكاتب الغاضب بكاتب منقط الفصل 25: مهرجان
«السابق
≡ جدول المحتويات
إعدادات
في المدرسة ، يتنفس كلاكما الهواء في نفس المكان. اليوم ، قد يكون الطبق الذي طلبته في الكافيتريا قد طلبته حبوب حبك منذ عشر دقائق. "

"لا أستطيع أن أفهم ، لأنني لم أواجه هذا النوع من المواقف؟ حسنًا ، بشكل عام ، أنا محظوظ جدًا ..." قال تانغ يوجي هنا ، مبتسمًا قليلاً ، "في الواقع ، لم أصدق من قبل قابلته ". أنا ملحد القدر أو الله ، لكن بعد لقائه ... لا أستطيع أن أقول ذلك ، يجب أن يقال إن مقابلته ، لا يمكنني إلا أن أشرح ذلك بالقدر أو الله. "

"هل ترغب في معرفة ما إذا كان الخنزير مثليًا؟ ما هو الوضع عندما قال الأخ الصغير إن الرجل المستقيم يخونه؟ هل هو مثلي؟ لا أعرف. أول شخص أحبه هو. رجل مستقيم ، فهو أيضًا جيد جدًا في الشرح. من المحتمل أن يكون الشخص الغريب الذي أصبح فجأة جيدًا جدًا بالنسبة لك غريبًا جدًا. لذا من أجل إزالة شكوكه والاستمرار في ممارسة حقه به ، لا يمكنني إلا أن أقول إنني رجل مستقيم ، فقط أريد أن نكون أصدقاء معه ".

"فيما بعد؟ ثم صرت رجلا مستقيما .. لكنه قال لي إنه ليس مستقيمًا !!!" قال تانغ يان بابتسامة ، "لقد جمعت نفسي."

"الشيء الثاني هو تثبيت حلوى السكر للجماهير؟ هيه ... لم أكن أملكها حقًا. عرفته أولاً كمشجع. لقد كان شفافًا بعض الشيء ، لذلك تعرفت عليه بعد فترة طويلة . أنا مع أخت أخرى بالإضافة إلى أنه لديه مجموعة صغيرة ، نتحدث ... حسنًا ، كلاهما يعتقد أنني امرأة ، لذلك عرفت أختي أنني في الواقع خنزير هولندي. "

"في الواقع ، لم أرغب حقًا في الكذب عليهم ... إنه كاتب. قد تكون بعض الكلمات أفضل كقراء. لا أعتقد أنني خنزير هولندي. لا يهم على الإطلاق. مجرد معجب أمامي ، حسنًا ... أعتذر لأنني مذنب لأنني كذبت عليهم حقًا ".

"هل نص الأخ حسن المظهر؟ المحتوى الذهبي لهذا السؤال منخفض جدًا. لا أريد الإجابة عليه. هذا أسألك ،" هل تحب الفاصوليا التي تبدو جيدة؟ " هي حقيقة ".

"من هو أول أبيض؟ هذا السؤال يؤلمني حقًا. يجب أن تعتقد أنه أنا؟ لا ، هذا هو أول افتتاح له."

"لماذا لا؟ لأن أخوك الصغير شخص بطيء جدًا في حياته ، لذلك أريد أن أمنحه المزيد من الوقت. لم أكن أتوقع أن يقابلني. لم يكن الأمر بطيئًا ، وقال كل ما يريد قل." ""

"ماذا قلت؟ هذا لا يمكن أن يقال ، هذا لا يمكن أن أسمعه إلا من قبلي ، لا أستطيع إخبارك."

"إذن الأخ الصغير هو شخص يبدو جيدًا ومظهرًا جيدًا ويتمتع بمزاج جيد ويبدو جيدًا. قدم لنا الخنزير قصة عن نجاح الأخ الأصغر؟ حسنًا ، الملخص جيد."

"خنزير مدونتك ما زالت مكتوبة؟ لا يجب أن تكتبها. لقد كان فتح هذا المقال مصادفة. أنا سعيد جدًا مؤخرًا وأشعر أنه ليس لدي القدرة على الكتابة بطريقة برايل."

When an Angst Writer Meets a Doting Writer  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن