2

82 6 0
                                    


الصفحة الرئيسية » عندما يلتقي الكاتب الغاضب مع كاتب نقي » الفصل 2: ​​المهرجان

عندما يلتقي الكاتب الغاضب بكاتب منقط الفصل 2: ​​المهرجان

«السابقالتالي "≡ جدول المحتويات

إعدادات

أشير.

مجرد كسر للشبكة لمدة أسبوع ، كافح Xu Chi أخيرًا بموجب قانون الضرائب الاقتصادي ، وعاد إلى غرفة النوم لفتح الموقع الإلكتروني ، ودخل بشكل غير متوقع في تفجير.

تينجتينج: قصير!

تينجتينج: هل أنت قصير؟ !

تينجتينج: في اليوم الأول من الغياب القصير أفتقده.

تينجتينج: في اليوم الثالث عندما كنت قصيرة ، افتقدته.

تينجتينج: [صورة] [صورة] [صورة]

تينجتينج: من هذه حلوى السكر؟ ؟ ؟

تينجتينج: أنا في انتظارك حتى تصبح الأزهار طويلة جدًا ... عشب رأس تشو يبلغ ارتفاعه مترين! ! تعال واترك! ! !

شو تشي: ...

فتح Xu لاحقًا الصورة التي أرسلها Tingting ، بدون استثناء ، جميع المعلومات حول سكر السكر تحت عنوان "اشتقت إليك".

السكر: هل هو كبير؟ لم يعد هناك نص لمدة يومين.

يتم تقديم حلوى السكر للمؤلف 1000 ماسة.

السكر: هل هو كبير؟ لم أكن أكثر معرفة بالقراءة والكتابة منذ أربعة أيام.

يتم تقديم حلوى السكر للمؤلف 1000 ماسة.

السكر: هل هو كبير؟ ما هو Big Weibo؟ ألا يتم تحديثها دائمًا للاستعداد للتغيير التالي؟

يتم تقديم حلوى السكر للمؤلف 1000 ماسة.

يتم تقديم حلوى السكر للمؤلف 1000 ماسة.

يتم تقديم حلوى السكر للمؤلف 1000 ماسة.

السكر: ما حجمه؟ [Tear.jpg]

الرد السريع على السكر: المدونات الصغيرة القصيرة هي @ 我 好 苦 喔 ، الأعمال القصيرة والقصيرة جيدة جدًا! لقد طاردته لسنوات عديدة ، ولم ينقر على مقال! ليس لديه أكثر من ثلاثة يوانات لامتلاك أشياء مهمة ...

السكر السكر الرد تينجتينج: هو؟ هل هو فتى كبير؟

تينجتينج رد سكر سكر: إنه يقطر!

رد سكر سكر تينجتينج: كبير ... هذا الأسبوع قمت بتأليف النص الذي كتبته بعد قليل! إنه شعور رائع! إنها كتابة خرافية! لماذا النقرات قاتمة جدا؟

يعود تينجتينج إلى سكر السكر: لأنه قصير جدًا ، وهو شرس جدًا ... والآن المنافسة شرسة جدًا ، وليس من الصعب جدًا العثور على نصه في الصفحة الرئيسية ...

When an Angst Writer Meets a Doting Writer  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن