14

14 1 0
                                    


الصفحة الرئيسية » عندما يلتقي الكاتب الغاضب بكاتب منقط » الفصل 14: المهرجان
عندما يلتقي الكاتب الغاضب بكاتب منقط الفصل 14: مهرجان
«السابقالتالي "
≡ جدول المحتويات
إعدادات
"

أجاب تانغ يانزي: "ثلاثون ساعة".

Xu Chi: "أوه .. إذن يجب أن أكون أفضل منك قليلاً. لقد كنت ألعب لأكثر من مائة ساعة."

دون جوان: "هل هو كذلك؟"

تينجتينج: أوه.

Xu Chi: "نعم ، أخبر كلاكما ، لقد تقدمت بطلب للحصول على قائمة الأسبوع المقبل."

تانغ يوجي: "حسنا؟ تقدمت؟"

تينجتينج: ها؟

لعق Xu Chi بعض التوت وقال: "شين ، طلب مني المحرر التقديم ، أعتقد أنه إذا كان لدي إجازة على أي حال ، فيجب أن يكون قادرًا على التحديث بشكل طبيعي."

تانغ يوجي: "هذا جيد ، يستطيع المزيد من الأشخاص رؤية نصك."

تينجتينج :؟ ؟ ؟ ؟ ؟

تينجتينج: قصير! ! ! أنت تعرف أخيرًا أنك تعمل بجد! ! !

تينجتينج: أخيرًا ستصبح أحمر! ! ! !

نظر Xu Chi إلى وابل Tingting وقال بابتسامة: "ماذا تقول ... لم أعمل بجد من قبل؟"

تينجتينج: آه ... الرجل **** ضحك علي بدم فارغ ...

تينجتينج: العمل الشاق! ! اعمل بجد الآن! ! !

تينجتينج :؟

تينجتينج: إذن ماذا تفعل الآن؟

"ماذا أفعل الآن؟" صنع شو تشي شعلة. "أنا ألعب الآن ..."

قرأ تانغ يانزي أيضًا الوابل ، "ماذا تفعل الآن؟"

تينجتينج :؟

تينجتينج: كيف يمكنك ممارسة الألعاب؟ ؟ ألا يجب أن تذهب إلى كلمة السر؟ ؟ كم 10000 كلمة تنتظر في القائمة؟ ؟ ؟

شو تشي: "أكثر من ألف ..."

تينجتينج :؟

تينجتينج: السكر يمكن أن يعطيني خطاً مستقيماً! ! ! ماذا سنلعب؟ ! هل تلعب مع الالهة؟ ! ! !

شو تشي: "..."

شو تشي: "أنا لا أستحق ذلك؟"

تينجتينج: أنت لا تستحق! ! يجب عليك الآن الجلوس أمام الكمبيوتر وسحب كود الشعر بدلاً من لعب هذه اللعبة المملة هنا! ! !

بعد رؤية هذا الوابل ، رأى Xu Chigang أن السكر في اللعبة كان بعيدًا عن خط التجميع. تفاجأ بسؤاله: "وماذا عن السكر والسكر؟"

عبرت Loli من Tang Lizhi ، "تحدثت Tingting على انفراد ، قلت ... إذا لم أتوقف عن الاتصال بالإنترنت ، فلن تكون أختًا بالنسبة لي."

شو تشي: "..."

Xu Chi: "حسنًا ... ثم سأعمل بجد".

من حين لآخر ، سرعان ما جرف السائحون الذين مروا عبر غرفة البث المباشر الستار العنيف لـ Tingting. كان الزوار مندهشين. هل من الشائع الآن أن المشجعين يقودون السيد؟

When an Angst Writer Meets a Doting Writer  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن