الصفحة الرئيسية » عندما يلتقي الكاتب الغاضب بكاتب منقط » الفصل 21: المهرجان
عندما يلتقي الكاتب الغاضب بكاتب منقط الفصل 21: مهرجان
«السابقالتالي "
≡ جدول المحتويات
إعدادات
الشخص الذي يصمت أمامه: "لقد اعتدت أن تكون الشخص الذي لديه المزيد من الكلمات. كنت ألعب دور الشخص الذي يريحك".تذوق تانغ يانزي فنجانًا وتذوقه. لم يكن المذاق الحلو للخيال. شاي الحليب كان لديه القليل من المرارة. بعد ابتلاعها ، شعرت بحلاوة الحرير.
"نحن سوف؟" طلب شو نظرة فاحصة.
أومأ دون جوان برأسه. "انها جيدة جدا."
ثنى شو في وقت لاحق عينيه ، "لقد فعلت ذلك بنفسي."
"لقد مر وقت طويل". أغلق تانغ يانزي الغطاء وأدار رأسه لينظر إلى الأشخاص القريبين منه. "هذه الكلمات تختبئ في قلبك ، لا بد أنها فترة طويلة".
عادت الريح مرة أخرى ، وتطاير الشعر المتأخر. تم الكشف عن الصرصور الصغير الأحمر في الأذن مرة أخرى. لعق شو تشي انحناء زاوية فمه. أنزل عينيه واهتزت رموشه قليلاً.
"أنا ، ليس لدي أصدقاء ، أعرف ما قد قيمني به الأشخاص الذين كانوا معي. أنا دافئ ، بطيء ، وليس على دراية كبيرة."
"علمني والداي أن أكون مستقلاً منذ سن مبكرة. كل شيء يعتمد على نفسي ، لذلك لا أحب أن أزعج الآخرين أبدًا. أي مشكلة يتم حلها بنفسي."
"خاصة بعد المدرسة الثانوية ، عرفت توجهي الجنسي. أصبحت أكثر صمتًا ، لأنني لا أعتقد أن أي شخص سيفهمني. سيعاملونني كنوع مختلف ، ولن يساعدني أحد في حل المشكلة ، لذلك من الأفضل عدم قول ذلك ".
"لذلك أنا سعيد حقًا بلقائك" ، لا يزال Xu Chi ينظر إلى الأسفل ، وكانت نبرته خفيفة للغاية. "أنت متسامح مع حياتي الجنسية ، بل لديك نفس الهوايات معي. أنت تريحني لتشجيعي ، أولئك الذين يفهمون." يمكنك أن تفهم كل ما لا تستطيع فهمه ".
همس تانغ شياوشي بهدوء. رفع يده وعبث بشعر شو تشي. كانت لديه قوة كبيرة وكان لديه شعور بالوجود يصعب تجاهله.
"لسوء الحظ لا يمكنني أن أكون أول معجب بك ، لكنني سعيد لأنني بالتأكيد لن أكون آخر معجب بك."
"في المستقبل ، إذا كنت سعيدًا ، يمكنك أن تقول إنه إذا لم تكتب كلمات مرضية ، فيمكنك القول إن الطقس جيد. يمكنك القول إن الطقس سيء ، لأنني أستطيع أن أفهم".
بدأ شو ببطء ابتسامة. "لم أقلها أبدًا لأنني مضطر إلى التقاط عقول أكثر من عشرين عامًا ، وبعد ذلك سأتحدث معه عندما أقابل ذلك الشخص".
رفع شو تشي عينيه ببطء. في تلك اللحظة ، بدا أن تانغ يانزي سمع صوت سقوط الصقيع بهدوء.
"أنا معجب بك ، ليس بين الأصدقاء ، أريد أن أحضنك ، أريد أن أقبلك ، أريد أن أتحدث عن الماضي والمستقبل."
أنت تقرأ
When an Angst Writer Meets a Doting Writer
Fantasyملخص الرواية يدور هذا الكتاب حول كيفية وقوع كاتب ويب مشهور متخصص في نوع التنقيط في حب كاتب السيد سيلوفان المتخصص في نوع القلق.